تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء   أولويات العمل الوطنية والدولية للاستجابة لأزمة اللجوء في واقع الكورونا   بنك الإسكان يطلق نظام الروبوت المصرفي (إسكان روبوت)   الزعبي والجلاد يعزيان بالمرحوم والد رمزي الشامي   التعليم العالي توضح آلية إعادة الرسوم الجامعية للطلبة المقترضين   جامعة الأميرة سمية للتكنولوحيا تحرز بطولة الاستقلال   سوريا تلغي الحظر   الصرايرة مهنئاً بعيد الاستقلال: نجتمع اليوم على الحب والوفاء للوطن   القطاع العام يبدأ العمل بـ60 بالمائة من الموظفين   كريّم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله  
التاريخ : 09-08-2019
الوقـت   : 04:20pm 

بعد تقبيله.. تفاصيل علاقة محمد رمضان بالممثلة الكويتية إيما شاه

الشعب نيوز -

 

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورًا تظهر لحظة تقبيل فتاة للفنان محمد رمضان على الملأ وأمام الجميع، خلال فعاليات تكريمه من مجلة “enigma”، في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهرت الصور والفيديوهات التي تم نشرها من تلك الواقعة، وجه تلك الفتاة كاملًا، وتبين أنها الفنانة الكويتية إيما شاه، وهي ممثلة مسرحية من أب كويتي وأم إيرانية.

وظهر محمد رمضان في الصور مبتسمًا، بينما فتاة أخرى ترتدي فستانا عاري الظهر، تندفع نحوه لتضع قبلة على خده الأيسر بحسب الدستور المصرية.

لكن علاقة الفنان محمد رمضان مع الممثلة الكويتية لم تنتهى عند القبلة فقط؛ بل أنه رقص معها على أغنيته الشهيرة “مافيا”، وكان قد التقى بها في أمريكا وعرفته الممثلة بنفسها وقابلته بترحاب كبير وهو ما جعل “الأسطورة” يتعامل معها بتلقائية.

يذكر أن مجلة “enigma” العالمية، احتفت بعدد من النجوم ورجال الأعمال العرب، في حفل ضخم أقيمت فعالياته، الخميس الماضي، بولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى حقق أول دويتو يجمع بين الفنانين محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد، نجاحًا كاسحًا بكليب “انساي” بـ69 مليون مشاهدة، بعد طرحه عبر يوتيوب يوم الأربعاء 17 يوليو.

واحتل كليب أغنية “انساي” الذي جمع بين محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.