جت توفر لكم 3 رحلات يوميا الى الشام .. شاهد   رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات المتوسطية   الفساد في الأردن .. نضال منصور   ضبط مركبة بمخالفة   مواطنون يعيدون اسطوانات الغاز للموزع لامتلائها بالماء- صور   حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   طقس الأسبوع .. حالة عدم استقرار يليها اجواء مستقرة   “النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ”   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)  
التاريخ : 10-08-2019
الوقـت   : 04:15am 

بالفيديو.. د. خلود زوجة الموديل الأردني مهددة بـ ” السجن ”

الشعب نيوز -

قام المحامي بشار النصار، بالتقدم بشكوى ضد الفاشينيستا الكويتية الدكتورة ” خلود ” ، وذلك لبيعها حبوب التنحيف ومزاولة الصيدلة دون ترخيص.

وعن ذلك، قا ” النصار ” بمقطع فيديو له نشره عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر ” ، أن عقوبة ممارسة مهنة الصيدلة دون ترخيص هي ” الحبس ” عامان ودفع غرامة 2000 دينار أو أحدهما.

وجاء ذلك على خلفية وفاة شابة كويتية قبيل حفل زفافها، بعد الاشتباه بأن حبوب التخسيس التي تروج لها الدكتورة خلود هي السبب في ذلك.

ومن جانبها، نفت الدكتورة خلود أي صلة لحبوب التخسيس التي روجت لها بوفاة إحدى الفتيات، مؤكدة أنها لم تُستدعَ على خلفية الوفاة لأي جهة تحقيق.

كما ذكرت أنها تستعمل العقار منذ قرابة 4 أشهر بغرض خفض الوزن، مبينة أن الدواء مرخص من قبل وزارة الصحة ومرخص للإعلان عنه.

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.