عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب   عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب العلاوين: زيوت جوبترول تستحوذ على 50% من السوق المحليّة وتصدر إلى 4 دول   الامن يوضح حادثة اطلاق نار على حافلة بالبترا   الضمان: تجاوزات برواتب المدارس الخاصة تفقد معلمات حقوقهن   التربية: "الثقافة المالية" يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر   وفاة أول حالة بسبب السجائر الإلكترونية   البحث مستمر عن شخص غرق بمياه سد الملك طلال... صور   توقف ضخ المياه عن معان بسبب سرقة بئر   الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا نصف دينار  
التاريخ : 11-08-2019
الوقـت   : 03:29pm 

اصابة مواطن بعيار ناري خلال مشاجرة جماعية ببلدة أدر

الشعب نيوز -

وقعت مشاجرة جماعية بين عدد من الاشخاص اليوم الاحد في بلدة ادر في محافظة الكرك بين عدد من الأشخاص إثر خلافات سابقة.

وفي التفاصيل افاد مصدر امني أن المشاجرة حصلت بين عدد من الاشخاص اثر خلافات سابقة بينهم استخدمت فيها الادوات الحادة وسلاح ناري "خرطوش" ، حيث نتج عن المشاجرة اصابة احد الاشخاص بطعنه باداة حادة وحالتة العامة متوسطة.

وأصيب في المشاجرة شخصان آخران بعيارات نارية من سلاح رش (خرطوش) وحالة احدهم سيئة ، والاخر متوسطة ، وتم نقل الاصابات الى مستشفى الكرك الحكومي، ومستشفى آخر.

وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق لمعرفة ملابسات المشاجرة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.