وفاة آخر سفير سوري لدى الجامعة العربية   تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"   يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة   اتفاقية تعاون لطرح دبلومات تدريبية في جامعة عمان الأهلية   كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية تنظم محاضرة تعريفية بمسابقة شركة هواوي   أشهار رواية حب محمدي لرجاء فوزي في اتحاد الكتاب.   د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية .. وسيتم تغييرها لتتناسب مع شروط السلامة العامة .. فيديو   لاعب السلة عوض أبو مازن يتألق مع فريق عنجرة   قطاع العقار في المملكة.. شلل متعدد الأسباب .. العمري : الاستثمار في قطاع الإسكان يعاني في ظل تراكم المعوقات بوجه المستثمرين   57 ألف مؤمّن عليها استفدن من بدلات إجازة الأمومة بمبلغ إجمالي 62 مليون دينار  
التاريخ : 11-08-2019
الوقـت   : 05:45pm 

بلاغ للنائب العام في مصر بسبب ملابس جينيفر لوبيز الفاضحة .. صور

الشعب نيوز -

 

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن المحامي المصري، سمير صبري، سیتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مسؤولي حفل تنظیم الفنانة العالمیة جينيفر لوبيز، الذي أقيم، يوم الجمعة، في مدينة العلمین الجديدة.

وأضاف صبري في تصريح لـ "القاهرة 24" أن الفنانة جينيفر لوبيز، ظهرت بملابس شفافة وعارية، ما أثار الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن موعد الحفل غير مناسب على الإطلاق نظرا للحادث الإرهابي الذي وقع خلال الأيام الماضية بالقاهرة، وراح ضحيته عدد من المواطنين، فضلا عن أن موعد الحفل جاء بالتزامن مع العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، قائلا: "مش معقول في ناس تبقى واقفة على جبل عرفات وناس بتحضر حفلة لفنانة أثارت الجدل بملابسها".

بلاغ للنائب العام في مصر بسبب ملابس جينيفر لوبيز الفاضحة (صور)

نتيجة بحث الصور عن صور.. بلاغ للنائب العام في مصر بسبب ملابس جينيفر لوبيز الفاضحة

نتيجة بحث الصور عن صور.. بلاغ للنائب العام في مصر بسبب ملابس جينيفر لوبيز الفاضحة




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.