وفاة آخر سفير سوري لدى الجامعة العربية   تحقيق بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"   يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة   اتفاقية تعاون لطرح دبلومات تدريبية في جامعة عمان الأهلية   كلية تقنية المعلومات في عمان الأهلية تنظم محاضرة تعريفية بمسابقة شركة هواوي   أشهار رواية حب محمدي لرجاء فوزي في اتحاد الكتاب.   د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية .. وسيتم تغييرها لتتناسب مع شروط السلامة العامة .. فيديو   لاعب السلة عوض أبو مازن يتألق مع فريق عنجرة   قطاع العقار في المملكة.. شلل متعدد الأسباب .. العمري : الاستثمار في قطاع الإسكان يعاني في ظل تراكم المعوقات بوجه المستثمرين   57 ألف مؤمّن عليها استفدن من بدلات إجازة الأمومة بمبلغ إجمالي 62 مليون دينار  
التاريخ : 12-08-2019
الوقـت   : 03:01pm 

سائق تكسي يعيد مصوغات ذهبية بـقيمة 20 الف دينار

الشعب نيوز -
أعاد سائق تكسي في مدينة اربد مصوغات ذهبية بقيمة حوالي 20 الف دينار عثر عليها داخل مركبته في المقعد الخلفي تبين انها تعود لعائلة سورية تقيم بالكويت وجاءت لقضاء اجازة العيد في اربد شمال الاردن.
 
وقال سائق التكسي محمد وليد القصاص في حديث خاص ل"الدستور"  انه عثر على الذهب امس أول أيام العيد عندما نظر بمرآة المركبة وتفاجأ بوجود حقيبة على المقعد الخلفي ، حيث اوقف مركبته على الفور وقام بتفقد الحقيبة ليجد بداخلها مصوغات ذهبية تقدر ب 20 الف دينار .
 
واضاف القصاص انه قام  على الفور بمراجعة المركز الامني في اربد وسلم المصاغ الذهبي كاملا حيث قامت قوى الامن بالتنسيق والتواصل مع اصحاب المصاغ الذهبي و تم اعادته لاصحابه .
 
من جانبه قال مدير شرطة محافظة اربد العقيد عاهد الشرايدة ل" لدستور" ان سائق التكسي قام بتسليم المركز الامني مصوغات ذهبية تقدر ب 20 الف دينار بعد ان عثر عليها داخل التكسي الذي يعمل عليه مبينا انه تم التواصل مع اصحابها واعادتها لهم مثمنا امانته التي تعكس اخلاقنا وديننا الاسلامي الحنيف مبينا انه يجري التحضير حاليا لتكريم سائق التكسي نظرا لما قام به باعادة الذهب لاصحابه



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.