هيفا وهبي: اللي خانك عامله زي دخانك   ​شاهد .. كرسي مصنوع من مليون دولار   العراق.. دعوة لإنقاذ 300 مختطف بسجن سري قرب بغداد   مقارنة مثيرة بالأرقام بين سواريز وتوريس وصلاح في ليفربول   تكريم الفائزين في مسابقة التخرج لطلاب الجامعات الأردنية في مجال الطاقة المتجددة   ولي العهد: ضيفوني على جروب"واتس اب"   البطاينة: لن نرفع الحد الادنى للاجور إلى 280 دينارا    راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء    المعايطة مستشارا إعلاميا للعمل   الفاتحة أم الداكنة.. كيف تختار الخضراوات الورقية؟  
التاريخ : 12-08-2019
الوقـت   : 03:19pm 

“المملكة” تعتذر عن جيش “الاحتلال السوري”

الشعب نيوز -

قدمت قناة “المملكة ” التلفزيونية الأردنية اليوم الاثنين توضيحا واعتذارا عما ورد من خطأ في أحد مواجزها الإخبارية يوم أمس الاحد.

وقالت في منشور على صفحتها على “فيسبوك”، “تود قناة المملكة أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد مواجزها الإخبارية بالأمس، حيث وصف جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ ب”جيش الاحتلال السوري”، وقد تم محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ.

وجددت القناة بذات المنشور التزامها بالمهنية والموضوعية في تغطياتها ونشراتها الإخبارية وبرامجها، وتجدد اعتذارها عن أي لبس تسبب به هذا الخطأ غير المقصود.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.