إلى عوني حدادين : اللي استحو ماتو .. فيديو   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و12 حالة شفاء   الولايات المتحدة ووهم الحرية.. منصور رافع النهار الفضلي*   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   البوتاس العربية تحذر من صفحات مشبوهة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تنشر إعلانات توظيف وهمية   محمد ابو غلوس يهنئ العقيد سامر عبدالحميد العدوان بمناسبة الترقية   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية   قطاعات النقل تطلب إعفاءات وقروض لتجاوز التعطل الكامل   شويكه : إعادة إطلاق برنامج "أردنا جنة".. والعمل على إحياء النقل السياحي والفنادق والمطاعم   فريز: لا قرار بتأجيل أقساط القروض .. والدينار الأردني مستقر  
التاريخ : 12-08-2019
الوقـت   : 03:33pm 

رانيا يوسف بإطلالة مثيرة في العيد ومتابعيها يشبهونها بـ “كيم كاردشيان”

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف صورا جديدة من احدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة محمود عاشور وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت رانيا يوسف فى الصور بإطلالة مثيرة، حيث اعتمدت فى إطلالتها على فستان موف مكشوف البطن،وتسريحة شعر بسيطة ماكياج صاخب.

ويبدو ان الجمهور اعتاد على صور رانيا يوسف الجريئة فقد تلقت العديد من التعليقات الايجابية حيث وصفها احدهم بـ “كيم كاردشيان الغلابه” فيما قال اخر “الصراحة رانيا المفروض تبقى ملكة جمال مصر” فيما قالت احدى متابعاتها من السعودية “احبها انسانه متصالحة مع نفسها ومايهمها تفكير الناس ثقافه وفكر غيرررر احبك رانيا انا من سعوديه”.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.