جت توفر لكم 3 رحلات يوميا الى الشام .. شاهد   رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات المتوسطية   الفساد في الأردن .. نضال منصور   ضبط مركبة بمخالفة   مواطنون يعيدون اسطوانات الغاز للموزع لامتلائها بالماء- صور   حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   طقس الأسبوع .. حالة عدم استقرار يليها اجواء مستقرة   “النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ”   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)  
التاريخ : 13-08-2019
الوقـت   : 03:10pm 

بعد فشل النقيب باشغال مقاعد المستقيلين ٠٠ نقابة تأجير السيارات السياحية في مهب الريح

الشعب نيوز -

 

خاص 

لوحظ في الاونة الاخيرة حركات عده لنقيب مكاتب تأجير السيارات السياحية بعد استقالات اعضاء ثلاثة وهذه الحركات اشبه بالتخبط لجلب 3 اعضاء بدل الاعضاء الذين قدموا استقالاتهم من النقابة .


حيث ان جلوق عمل جاهدا لاشغال هذه المقاعد الثلاثة الى ان كل محاولاته بائت بالفشل , ولا شك ان محاولاته الاخيرة التي حاول الوصول من خلالها الى مجموعه من المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في انتخابات النقابة السابقة .


تعددت وجهات النظر من اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية فمنهم من يطالب بانتخابات ديمقراطية حقيقية جديدة ومنهم من يطلب اعادة الحال كما كان .. وليس هناك ما يمنع الا انه قرار بيد النقيب الحالي صالح جلوق وبحسب ما افاده مجموعه من اصحاب المكاتب المقريبن انه لا يريد ترك المنصب حتى لو اتى باعضاء من الصين او الهند ...




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.