عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب   عبوات ونظام أختام جديدين لزيوت جوبترول تمنع التقليد والتلاعب العلاوين: زيوت جوبترول تستحوذ على 50% من السوق المحليّة وتصدر إلى 4 دول   الامن يوضح حادثة اطلاق نار على حافلة بالبترا   الضمان: تجاوزات برواتب المدارس الخاصة تفقد معلمات حقوقهن   التربية: "الثقافة المالية" يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر   وفاة أول حالة بسبب السجائر الإلكترونية   البحث مستمر عن شخص غرق بمياه سد الملك طلال... صور   توقف ضخ المياه عن معان بسبب سرقة بئر   الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا نصف دينار  
التاريخ : 13-08-2019
الوقـت   : 06:31pm 

الغاضبون صمتوا على بهجت سليمان وشتيمته للمملكة وزيادين يطالبه بالاعتذار

الشعب نيوز -
 اكد مقرر لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الاردني النائب قيس زيادين ان سوريا والاردن عمق استراتيجي وتاريخي لبعضهما البعض وان تطوير العلاقات مصلحة عربية اردنية سورية ،  رافضا تصريحات السفير السوري السابق المطرود من عمان بهجت سليمان.
وقال زيادين اننا بحاجة الى بناء جسور ثقة وتقارب وليس العكس، منوها انه استنكر كعربي اردني ما قامت به قناة المملكة بوصف الجيش العربي السوري الذي نؤمن بدوره العروبي والقومي في الحفاظ على وحدة اراضي سوريا و دحر الارهاب . 
واضاف زيادين انه رحب لاحقا بالاعتذار المقدم من قناة المملكة وانها هفوة وبالخطأ ، مؤكدا ان الخطأ لا يعالج بالخطا والتهجم ؛ مطالبا سليمان بالاعتذار.

وغرد السفير الاسبق لسورية في عمان بمنشور وصف فيها الأردن بانه”المملكة الهشيمية”.

 ومنذ مغادرته عمان يغرد سليمان بتعليقات ساخطة وساخرة ضد الاردن.

ولم يشهد السوشيال ميديا تعليقات غاضبة من الغاضبين الذين سلوا سيوفهم ضد الفتاة والقناة ردا على تغريدة سليمان التي جاءت بقصد ولم تكن زلة لسان وخطأ بشري.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.