هيفا وهبي: اللي خانك عامله زي دخانك   ​شاهد .. كرسي مصنوع من مليون دولار   العراق.. دعوة لإنقاذ 300 مختطف بسجن سري قرب بغداد   مقارنة مثيرة بالأرقام بين سواريز وتوريس وصلاح في ليفربول   تكريم الفائزين في مسابقة التخرج لطلاب الجامعات الأردنية في مجال الطاقة المتجددة   ولي العهد: ضيفوني على جروب"واتس اب"   البطاينة: لن نرفع الحد الادنى للاجور إلى 280 دينارا    راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء    المعايطة مستشارا إعلاميا للعمل   الفاتحة أم الداكنة.. كيف تختار الخضراوات الورقية؟  
التاريخ : 13-08-2019
الوقـت   : 06:31pm 

الغاضبون صمتوا على بهجت سليمان وشتيمته للمملكة وزيادين يطالبه بالاعتذار

الشعب نيوز -
 اكد مقرر لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الاردني النائب قيس زيادين ان سوريا والاردن عمق استراتيجي وتاريخي لبعضهما البعض وان تطوير العلاقات مصلحة عربية اردنية سورية ،  رافضا تصريحات السفير السوري السابق المطرود من عمان بهجت سليمان.
وقال زيادين اننا بحاجة الى بناء جسور ثقة وتقارب وليس العكس، منوها انه استنكر كعربي اردني ما قامت به قناة المملكة بوصف الجيش العربي السوري الذي نؤمن بدوره العروبي والقومي في الحفاظ على وحدة اراضي سوريا و دحر الارهاب . 
واضاف زيادين انه رحب لاحقا بالاعتذار المقدم من قناة المملكة وانها هفوة وبالخطأ ، مؤكدا ان الخطأ لا يعالج بالخطا والتهجم ؛ مطالبا سليمان بالاعتذار.

وغرد السفير الاسبق لسورية في عمان بمنشور وصف فيها الأردن بانه”المملكة الهشيمية”.

 ومنذ مغادرته عمان يغرد سليمان بتعليقات ساخطة وساخرة ضد الاردن.

ولم يشهد السوشيال ميديا تعليقات غاضبة من الغاضبين الذين سلوا سيوفهم ضد الفتاة والقناة ردا على تغريدة سليمان التي جاءت بقصد ولم تكن زلة لسان وخطأ بشري.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.