آخر ظهور لـ حسني مبارك قبل وفاته   اعلان منح مدارس النظم الحديثة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١   مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري يستضيف الملحق التعليمي في السفارة الماليزية   نبذة عن النطاس الكبير د.هاشم القضاة   العضايلة: المملكة تخلو من فيروس كورونا   الزرقاء: القبض على موظف في “البلدية” بشبهتي الرشوة والتزوير   تعريب المجلس الطبي الأردني   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   الدبوبي رئيسا للجمعية الاردنية لجراحي العظام   الصحة تحجر على سيدة ايرانية في البشير  
التاريخ : 15-08-2019
الوقـت   : 04:12pm 

موقف محرج لهيفاء وهبي أثناء إحياء حفل في السويد.. شاهدوا رد فعلها!

الشعب نيوز -

أظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء التواصل الاجتماعي، الفنانة هيفاء وهبي، أثناء تعرضها لموقف محرج أثناء إحياء حفل في السويد.

وظهرت هيفاء وهبي في الفيديو المتداول، وهي تواصل الغناء والرقص أمام الجمهور، وفجأة تعطل الميكروفون الهوائي، لتبدي غضبها من ذلك فكادت ترميه على المسرح.

وأعطت لها إحدى منظمات الحفل ميكروفونا آخر بسلك، لكنه تعطل هو الآخر، لتواصل هيفاء الرقص بعد ذلك دون غناء. ثم ما لبثت أن خلعت حذاءها ورمته أيضاً وراحت ترقص حافية القدمين

اشتعلت مواقع التواصل فهذه الفيديوهات المسربة وكثرت التعليقات حتى طالت تسريحة شعرها الأحمر وتواجد مدير أعمالها السابق محمد وزيري معها.
بعد هذه الجلبة الالكترونية كانت الصدمة لمتابعي وهبي بعدما اختفى حسابها عن موقع انستقرام

HAIFA WEHBEHAIFA WEHBEHAIFA WEHBE HAIFA WEHBE HAIFA WEHBEHAIFA WEHBEHAIFA WEHBEHAIFA WEHBE




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.