أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق   الرزاز يضع حجر الاساس لمدينة المجد السكنية في الزرقاء  
التاريخ : 16-08-2019
الوقـت   : 06:11am 

شاهدوا.. معجبة تضع كاظم الساهر في موقف محرج وتتسبب في رعبه على المسرح

الشعب نيوز -

 

 

اقتحمت معجبة بالفنان كاظم الساهر ، المسرح خلال غنائه في الحفل الذي أحياه في إسطنبول، وانقضت عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، الأمر الذي أصابه بالصدمة والرعب، حيث حاول إبعادها، خصوصاً أنه كان مندمجاً بغناء مقطع من أغنية «الحب المستحيل»، ولم يشاهدها عندما كانت تقترب من المسرح، إلا أن القيصر تدارك الموقف، حيث طلب من حرسه الشخصي ترك الفتاة ليلتقط معها صورة «سيلفي».

من جهة أخرى، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، وعبر كثيرون عن صدمتهم من تصرف الفتاة حيث أنها هجمت على كاظم الساهر في لحظة اندماجه في الغناء، فيما أشاد آخرون بردة فعل كاظم تجاه الفتاة رغم انزعاجه من تصرفها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.