شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 16-08-2019
الوقـت   : 04:08pm 

ديانا كرزون على وقع هواها الفحيصي تقدم اجمل السهرات الفنية في مهرجان الفحيص

الشعب نيوز -

احيت الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون حفلا غنائيا استثنائيا ضمن مشاركتها في مهرجان الفحيص قدّمت فيه مجموعة من أغنياتها الجديدة والقديمة ، بالإضافة الى المواويل ، وكعادتها تألقت كرزون خلال هذه المشاركة بفستان انيق حمل توقيع يوسف الجسمي بدت فيه في غاية الجاذبية ، وقد افتتحت الحفل بتقديم اغنية راسك بالعالي بمرافقة فرقتها الموسيقية " فرقة الليدرز " بقيادة المايسترو بهاء الداود ، تبعتها بتقديم مدلي من الفلكلور الاردني واغنية "كبار البلد "ليكون الموسيقار الراحل ملحم بركات حاضرا في هذا السهرة الفنية بصوت الفنانة ديانا كرزون لتقدم مدلي من الاغنيات الطربية بالاضافة الى الى تقديمها موال تبعته باغنية عندك بحرية واغنية اما براوة لتقدم اغنية " انا في سكرين " لتغني للراحلة وردة الجزائرية اغنية "حرمت احبك " لتختتم سهرتها الاستثنائية في مهرجان الفحيص بأغنية " أردنيه هالليلة " وتميز حضور الفنانة ديانا كرزون بصوتها الطربي من خلال تلك الاغنيات التي اشعلت بها اجواء مهرجان الفحيص وتجاوب الجمهور معها بحماس بالغ ليتجاوز آدائها بتقديم المزيد من الاغنيات التي رددها الجمهور الذي تفاعل معها ومع ايقاعتها الساخنة .
ليكون صيف 2019 من ابرز المحطات المميزة في مشوار الفنانة ديانا كرزون ، اذ شاركت خلال هذا العام باربع مهرجانات عربية كانت البداية في مهرجان موازين ومهرجان صيف عمان بالاضافة الى مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون، ليكون مهرجان الفحيص اخر المهرجانات التي شاركت بها ،بنكهة مميزة وطابعاً مختلفاً عن بقية الأعوام السابقة .
وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققته سوبر ستار العرب ديانا كرزون في مهرجان الفحيص ، سيتجدد لقائها بالجمهور العربي في الحفل الفني الكبير والذي سيقام بفندق الرويال بالعاصمة الاردنية عمان يوم 27/9/2019 بالإضافة الى العديد من الحفلات التي ستقيمها في دبي والمانيا ولاس فيغاس ضمن جولتها العربية والأوربية.
وكعادتها في كافة حفلاتها الفنية لا تنسى سوبر ستار العرب من توجيه الشكر لكافة القائمين على تلك المهرجانات لتقدم شكرها الى رئيس نادي الفحيص السيد ايمن سماوي ولكافة وسائل الاعلام الاردنية والعربية وللأجهزة الامنية وضيوف الشرف منهم نقيب الفنانين الاردنيين حسين الخطيب وللجمهور الكبير الذي حضر هذا الحفل الفني الساهر والذي تفاعل معها بشكل كبير ليكون عنوان هذا الحفل هواي فحيصي .

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.