الحكومة تدعو المعلمين لتعليق الإضراب   أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق  
التاريخ : 17-08-2019
الوقـت   : 06:35am 

برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا

الشعب نيوز -

سقط بطل الدوري الإسباني برشلونة بهدف قاتل في افتتاح الموسم الجديد من الليغا.

وجاء سقوط "البلوغرانا" على أرض مضيفهم أتلتيك بلباو عبر الهدف الرائع الذي سجله أرتيز أدوريز في الدقيقة 89 من ركلة مقصية مميزة.

ولعب برشلونة مباراته بغياب نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز الذي خرج مصابا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فيما شهدت "موقعة سان ماميس" الظهور الرسمي الاول للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان مع العملاق الكتالوني.

ولم يخسر اتلتيك بلباو في اآخر 15 مباراة على ملعب سان ماميس، وكان انتزع التعادل أيضا ذهابا وإيابا من البرشا في الموسم الماضي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.