فيديو مرعب يهز دولة عربية.. عودة متوفى بكورونا للحياة.. شاهد!    سمية الخشاب تُشعل السوشيال ميديا وتستعرض رشاقتها بفستان مكشوف والجمهور: “زي الأميرات” ! (شاهد)   هي "كبيرة" يا دولة الرئيس   الملكة والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد في ام قيس   اعلان خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق   برنامج مكافآت البطاقات المطور من بنك الإسكان Iskan Coins   رئيس جامعة عمان الأهلية يشارك عن بعد بندوة اتحاد الجامعات العربية حول التحديات والفرص في ظل "كورونا "    د. مصلح الطراونة يكرر دعوته لفتح منصة لاستقبال الطلبة العرب في الجامعات الاردنية   القبض على فتاة الـ "تيك توك" هدير الهادي لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة .. صور   اختفاء 2.4 مليون دولار في بنك عربي  
التاريخ : 17-08-2019
الوقـت   : 06:35am 

برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا

الشعب نيوز -

سقط بطل الدوري الإسباني برشلونة بهدف قاتل في افتتاح الموسم الجديد من الليغا.

وجاء سقوط "البلوغرانا" على أرض مضيفهم أتلتيك بلباو عبر الهدف الرائع الذي سجله أرتيز أدوريز في الدقيقة 89 من ركلة مقصية مميزة.

ولعب برشلونة مباراته بغياب نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز الذي خرج مصابا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فيما شهدت "موقعة سان ماميس" الظهور الرسمي الاول للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان مع العملاق الكتالوني.

ولم يخسر اتلتيك بلباو في اآخر 15 مباراة على ملعب سان ماميس، وكان انتزع التعادل أيضا ذهابا وإيابا من البرشا في الموسم الماضي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.