الحكومة تدعو المعلمين لتعليق الإضراب   أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق  
التاريخ : 17-08-2019
الوقـت   : 11:13am 

للمرة الأولى.. سميرة سعيد تكشف سبب انفصالها عن هانى مهنا

الشعب نيوز -

 كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، للمرة الأولى، عن أسباب طلاقها من الموسيقار المصري هاني مهنا، وذلك بعد سنوات من بقاء الأسباب طي الكتمان.

وقالت سميرة في تصريحات تلفزيونية، أن سبب طلاقهما هو أن “كليهما يعملان في نفس المجال، فموضوع زواج الفنان من داخل الوسط الفني بالنسبة لي لم يكن ناجحًا”.

وأضافت أن الخلافات الفنية في العمل بينهما كانت تنتقل إلى المنزل.

وروت المطربة المغربية أحد المواقف، مشيرة إلى أن فرقتها الموسيقية التي كان يقودها طليقها، كانت تتسبب في أخطاء فنية خلال حفلاتها، وكذلك طليقها الذي قالت عنه: كان يعزف بأورج صوته عالي جدًا ويتسبب في إثارة غضبي بحسب الدستور المصرية.

وأشارت إلى موقف آخر حدث بينهما، قائلة إنه:في أحد الحفلات قال لي وأنت تغنين كان تركيزك مع أحد الأشخاص من الجمهور ينظر لك بإعجاب.. بينما أنا كنت مركزة مع نفسي”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.