تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون    عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي   الصبيحي: 29 ألف متقاعد استفادوا من سلف الضمان بقيمة (88) مليون دينار   سعدون جابر في الكرك .. صورة   الأطباء مصممون حملة بورد ومؤهلون   قطتنا كيتي .. سعيد ذياب سليم   إحالات_التقاعد,, بقلم المحامي محمد أبو معيتق   اغلاق محال تجارية تكرر فيها بيع الدخان المهرب   الدوريات الخارجية تضبط “لاند كروزر” تسير بسرعة 205 كم/الساعة!!!   رئيس الوزراء يتسلم نسخة من تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان  
التاريخ : 18-08-2019
الوقـت   : 05:54am 

أزياء مايا دياب الصيفية خلال السفر عنوانها الجرأة

الشعب نيوز -

الاطلالات الجريئة ليست غريبة عن مايا دياب، حيث إنها تعتمد هذا الأسلوب منذ دخولها عالم الفن والأضواء، وهذا الأسلوب هو الذي جعل منها إحدى أشهر أيقونات الموضة في الوطن العربي وكثيرات من الشابات يحذون حذوها في تنسيق الاطلالات المواكبة للموضة، ولا سيّما الاطلالات الصيفية التي تعتمدها خلال السفر وفي الإجازة، وقد جمعنا بالصور أزياء مايا دياب اللافتة التي نسقتها في مختلف المشاوير الصيفية والتي اتّبعت فيها الأسلوب العصري الجريء، وإليكِ بعض الأمثلة.
 


لوك صيفي أنيق نسقته مايا دياب بالأبيض

مايا دياب نسقت لوك صيفي أنيق باللون الأبيض

مايا دياب نسقت لوك صيفي أنيق باللون الأبيض


مؤخرًا شاهدنا مايا دياب في اطلالة صيفية أنيقة ومميزة، اختارت فيها فستان ماكسي باللون الأبيض بقصة القميص بأكمام طويلة مع شق طويل على الساق، وقد زينت خصرها بحزام بتصميم مميز، وأكملت الاطلالة بقبعة كبيرة من القش ووشاح طويل مزين بالشراريب ونظارات شمسية عصرية.



اطلالة صيفية أنيقة نسقتها مايا دياب

تنسيق صيفي اعتمدت فيه مايا دياب تنورة ماكسي معرقة مع توب باللون الأسود

تنسيق صيفي اعتمدت فيه مايا دياب تنورة ماكسي معرقة مع توب باللون الأسود

التنانير الماكسي إحدى أبرز صيحات الموضة في الصيف، وقد شاهدنا مايا دياب مؤخرًا في تنسيق صيفي أنيق اعتمدته لإحدى المناسبات، اختارت فيه تنورة ماكسي بليسيه معرقة بألوان ترابية هادئة، وقد نسقت معها توب باللون الأسود بتصميم عصري، وأكملت الاطلالة بقبعة رسمية باللون الأسود.
 


مايا دياب في اطلالة صيفية أنثوية

 

لوك صيفي ناعم اعتمدته مايا دياب

لوك صيفي ناعم اعتمدته مايا دياب


قليلًا ما نشاهد مايا دياب في التنسيقات ذات الطابع الأنثوي، والتي تليق بها كثيرًا مثل هذه الاطلالة التي اختارت فيها تصميمًا ناعمًا مصنوعًا من قماش الشيفون المعرق، عبارة عن توب قصيرة مكشوفة الأكتاف مع أكمام منفوخة وتنورة كلوش قصيرة، وقد أكملت اللوك بصندل بكعب عالٍ باللون البيج وتوربان مميز.

أزياء مايا دياب الصيفية جريئة ولافتة شاهدي الصور واخبرينا رأيكِ بها.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.