آخر ظهور لـ حسني مبارك قبل وفاته   اعلان منح مدارس النظم الحديثة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١   مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري يستضيف الملحق التعليمي في السفارة الماليزية   نبذة عن النطاس الكبير د.هاشم القضاة   العضايلة: المملكة تخلو من فيروس كورونا   الزرقاء: القبض على موظف في “البلدية” بشبهتي الرشوة والتزوير   تعريب المجلس الطبي الأردني   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   الدبوبي رئيسا للجمعية الاردنية لجراحي العظام   الصحة تحجر على سيدة ايرانية في البشير  
التاريخ : 18-08-2019
الوقـت   : 12:34pm 

سعد شهاب .. في العاصمة 150 نادي ليلي و 20 بار و 7 ديسكوهات

الشعب نيوز -

كشف محافظ العاصمة سعد شهاب، عن وجود 150 ناد ليلي في عمان، منها 23 ناد مرخص فقط، إضافة لوجود 20 بار و7 ديسكوهات، متوزعة بمناطق متفرقة.

وقال المحافظ خلال اجتماع أمني اليوم ، ” انه تم تشكيل لجنة مستقلة للكشف على المنشآت العامة وأظهرت نتائج هذه اللجنة انه يوجد في العاصمة 150 ناد ليلي 23 ناد منها مرخص فقط ويوجد 20 بار و 7 ديسكوهات”.

وبموجب ترخيص المنشآت السياحية يجب على النوادي الليلية ان تغلق ابوابها ولا تستقبل زبائن عند الساعة ٣ بعد منتصف الليل.

وبحسب التعليمات فإن اي ناد ليلي يتم إطلاق النار امامه يتم إغلاقه وهنالك منافسة بين اصحاب النوادي أدت الى قيام بعضهم بإطلاق النار امام النوادي الأخرى من أجل إغلاقها.

اما فيما يتعلق بالأتاوات والخاوات فقد تم إيقاف ٢٥٥ شخصًا من فارضي الأتاوات العام الماضي، من خلال محافظة العاصمة فيما بلغ العدد هذا العام ١١٥ شخص إلى الآن.

 


 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.