أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق   الرزاز يضع حجر الاساس لمدينة المجد السكنية في الزرقاء  
التاريخ : 18-08-2019
الوقـت   : 12:34pm 

سعد شهاب .. في العاصمة 150 نادي ليلي و 20 بار و 7 ديسكوهات

الشعب نيوز -

كشف محافظ العاصمة سعد شهاب، عن وجود 150 ناد ليلي في عمان، منها 23 ناد مرخص فقط، إضافة لوجود 20 بار و7 ديسكوهات، متوزعة بمناطق متفرقة.

وقال المحافظ خلال اجتماع أمني اليوم ، ” انه تم تشكيل لجنة مستقلة للكشف على المنشآت العامة وأظهرت نتائج هذه اللجنة انه يوجد في العاصمة 150 ناد ليلي 23 ناد منها مرخص فقط ويوجد 20 بار و 7 ديسكوهات”.

وبموجب ترخيص المنشآت السياحية يجب على النوادي الليلية ان تغلق ابوابها ولا تستقبل زبائن عند الساعة ٣ بعد منتصف الليل.

وبحسب التعليمات فإن اي ناد ليلي يتم إطلاق النار امامه يتم إغلاقه وهنالك منافسة بين اصحاب النوادي أدت الى قيام بعضهم بإطلاق النار امام النوادي الأخرى من أجل إغلاقها.

اما فيما يتعلق بالأتاوات والخاوات فقد تم إيقاف ٢٥٥ شخصًا من فارضي الأتاوات العام الماضي، من خلال محافظة العاصمة فيما بلغ العدد هذا العام ١١٥ شخص إلى الآن.

 


 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.