آخر ظهور لـ حسني مبارك قبل وفاته   اعلان منح مدارس النظم الحديثة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١   مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري يستضيف الملحق التعليمي في السفارة الماليزية   نبذة عن النطاس الكبير د.هاشم القضاة   العضايلة: المملكة تخلو من فيروس كورونا   الزرقاء: القبض على موظف في “البلدية” بشبهتي الرشوة والتزوير   تعريب المجلس الطبي الأردني   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   الدبوبي رئيسا للجمعية الاردنية لجراحي العظام   الصحة تحجر على سيدة ايرانية في البشير  
التاريخ : 20-08-2019
الوقـت   : 08:07am 

مشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلين

الشعب نيوز -

تواصل الشرطة الألمانية تحقيقاتها في مشاجرة كبيرة بين عائلتين عربيتين كبيرتين في برلين، شلّت حركة المرور في شوارع منطقة نويكولن البرلينية التي غصت بالمتفرجين على مجرياتها الدموية.

تسببت مشاجرة بين عائلتين كبيرتين من أصول عربية في شل حركة المرور في أحد الطرق بالعاصمة الألمانية برلين لفترة مؤقتة ووسط انتشار كبير للشرطة الألمانية.

وأعلنت الشرطة التي تواصل تحرياتها عن سبب المشاجرة واستجواب الضالعين فيها، السبت أنها أسفرت عن إصابة رجل (46 عاماً) بقطع في أعلى ذراعه، فيما أُصيب آخر (40 عاماً) بطعنة في ظهره ونُقل إلى المستشفى.

وجرت المشاجرة وسط تجمع ما يصل إلى 100 شخص لمتابعة أحداثها، ما اضطر رجال الشرطة إلى أن تطلب من العديد منهم مغادرة المنطقة فوراً.

وكان أعضاء من العائلتين قد تشاجروا أول الأمر داخل أحد المقاهي، لكن المشاجرة سرعان ما انتقلت إلى الرصيف في تطور لاحق. وحسب روايات شهود العيان، فقد تم التراشق بالزجاجات التي أصابت العديد من السيارات بأضرار.

وتشاجر أعضاء العائلتين في منطقة نويكولن البرلينية وقامت الشرطة بفصل المجموعتين، وقد تعطلت حركة المرور في الطريق لفترة مؤقتة بسبب تجمع عشرات الأشخاص الراغبين في التفرج على المشاجرة. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.