آخر ظهور لـ حسني مبارك قبل وفاته   اعلان منح مدارس النظم الحديثة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١   مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري يستضيف الملحق التعليمي في السفارة الماليزية   نبذة عن النطاس الكبير د.هاشم القضاة   العضايلة: المملكة تخلو من فيروس كورونا   الزرقاء: القبض على موظف في “البلدية” بشبهتي الرشوة والتزوير   تعريب المجلس الطبي الأردني   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   الدبوبي رئيسا للجمعية الاردنية لجراحي العظام   الصحة تحجر على سيدة ايرانية في البشير  
التاريخ : 21-08-2019
الوقـت   : 04:56am 

شاهد.. قوانين مملكة الغربان ..

الشعب نيوز -
أثبتت الدراسات العلمية في سلوك عالم الحيوان وجود ما يسمى بـ(محاكم الغربان). وفيها تحاكم الغربان أي فرد يخرج على نظامها حسب قوانين العدالة الفطرية التي وضعها الله سبحانه وتعالى لها، ولكل جريمة عند الغربان عقوبتها الخاصة بها! فجريمة اغتصاب طعام الفراخ الصغار تقضي العقوبة:
 
بأن تقوم مجموعة من الغربان بنتف ريش الغراب المعتدي، حتى يصبح عاجزًا عن الطيران كالفراخ الصغيرة قبل اكتمال نموها، وجريمة اغتصاب العش، أو هدمه: تكتفي محكمة الغربان بإلزام المعتدي ببناء عش جديد لصاحب العش المعتدى عليه.. وجريمة الاعتداء على أنثى غراب أخر:

تقضي محكمة الغربان بقتل المعتدي ضربا بمناقيرها حتى الموت..! وتنعقد المحكمة عادة في حقل من الحقول الزراعية، أو في أرض واسعة وتتجمع هيئة المحكمة في الوقت المحدد، ويجلب الغراب المتهم تحت حراسة مشددة، وتبدأ محاكمته فينكس رأسه ويخفض جناحيه، ويمسك عن النعيق اعترافًا بذنبه، فإذا صدر الحكم بالإعدام وثبت مجموعة من الغربان على المذنب توسعه تمزيقا بمناقيرها الحادة حتى يموت، وحينئذ يحمله أحد الغربان بمنقاره ليحفر له قبرًا على قدر جسده، ويضع فيه الغراب القتيل ثم يهيل عليه التراب احترامًا لحرمة الموت، وهكذا تقيم الغربان العدل الإلهي في الأرض، أفضل مما يقيمه كثير من بني البشر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.