أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق   الرزاز يضع حجر الاساس لمدينة المجد السكنية في الزرقاء  
التاريخ : 21-08-2019
الوقـت   : 04:56am 

شاهد.. قوانين مملكة الغربان ..

الشعب نيوز -
أثبتت الدراسات العلمية في سلوك عالم الحيوان وجود ما يسمى بـ(محاكم الغربان). وفيها تحاكم الغربان أي فرد يخرج على نظامها حسب قوانين العدالة الفطرية التي وضعها الله سبحانه وتعالى لها، ولكل جريمة عند الغربان عقوبتها الخاصة بها! فجريمة اغتصاب طعام الفراخ الصغار تقضي العقوبة:
 
بأن تقوم مجموعة من الغربان بنتف ريش الغراب المعتدي، حتى يصبح عاجزًا عن الطيران كالفراخ الصغيرة قبل اكتمال نموها، وجريمة اغتصاب العش، أو هدمه: تكتفي محكمة الغربان بإلزام المعتدي ببناء عش جديد لصاحب العش المعتدى عليه.. وجريمة الاعتداء على أنثى غراب أخر:

تقضي محكمة الغربان بقتل المعتدي ضربا بمناقيرها حتى الموت..! وتنعقد المحكمة عادة في حقل من الحقول الزراعية، أو في أرض واسعة وتتجمع هيئة المحكمة في الوقت المحدد، ويجلب الغراب المتهم تحت حراسة مشددة، وتبدأ محاكمته فينكس رأسه ويخفض جناحيه، ويمسك عن النعيق اعترافًا بذنبه، فإذا صدر الحكم بالإعدام وثبت مجموعة من الغربان على المذنب توسعه تمزيقا بمناقيرها الحادة حتى يموت، وحينئذ يحمله أحد الغربان بمنقاره ليحفر له قبرًا على قدر جسده، ويضع فيه الغراب القتيل ثم يهيل عليه التراب احترامًا لحرمة الموت، وهكذا تقيم الغربان العدل الإلهي في الأرض، أفضل مما يقيمه كثير من بني البشر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.