آخر ظهور لـ حسني مبارك قبل وفاته   اعلان منح مدارس النظم الحديثة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١   مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري يستضيف الملحق التعليمي في السفارة الماليزية   نبذة عن النطاس الكبير د.هاشم القضاة   العضايلة: المملكة تخلو من فيروس كورونا   الزرقاء: القبض على موظف في “البلدية” بشبهتي الرشوة والتزوير   تعريب المجلس الطبي الأردني   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   الدبوبي رئيسا للجمعية الاردنية لجراحي العظام   الصحة تحجر على سيدة ايرانية في البشير  
التاريخ : 21-08-2019
الوقـت   : 07:04am 

متصرف لواء ناعور يرعى انطلاق مبادرة (تزهو مدارسنا) في ناعور

الشعب نيوز -

رعى متصرف لواء ناعور سلمان النجادا اليوم فعاليات انطلاق مبادرة (تزهو مدارسنا) ضمن برنامج مبادرة أردن النخوة في مدرسة ناعور الثانوية للبنين وبحضور رئيس بلدية ناعور زايد السواعير ومدير تربية مادبا احمد القبيلات ومساعد متصرف لواء ناعور الدكتور صخر المور واعضاء جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور منفذوا المبادرة في اللواء واعضاء مجلس المحافظة والتجمع العجرمي والدكتور منير العفيشات عميد شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة وعدد كبير من المتطوعين .

وقال متصرف لواء ناعور ان المبادرة تهدف الى اجراء اعمال الصيانة لمدارس اللواء وفق برنامج عمل مدروس ويشارك فيها مختلف الفعاليات في اللواء من مديرية تربية ناعور وجمعية نشامى ونشميات لواء ناعور والفعاليات الشعبية والرسمية في اللواء.

كما بين الدكتور صخر المور مساعد متصرف لواء ناعور رئيس اللجنة التنسيقة عن الاجراءات التي تم اتخاذها لانجاح وضمان استمرارية هذه المبادرة.

وتحدث رئيس جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور داود السواعير عن اهمية هذه المبادرة وانعكاسها الايجابي على مدارس اللواء وبما يخدم طلبة المدارس بايجاد بيئة دراسية وتعليمية تحسن من اداء الطلبة وتحصيلهم العلمي كما انها تحفيز للتشاركية والتعاون بين ابناء المجتمع .

كما بين رئيس بلدية ناعور الخطوات التي ستقوم بها البلدية لانجاح الحملة وتحقيق اهدافها وان البلدية تسير كتفا بكتف مع كل ما يخدم الاهالي والطلاب .

وتنفذ المبادرة باشراف جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور والتجمع العجرمي ومديرية تربية ناعور وبلدية ناعور الكبرى وبلدية ام البساتين وعدد من الجمعيات والفعاليات الشعبية .

وفي نفس السياق اعلن عميد شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة عن تبني جامعة الزيتونة الاردنية لترميم وتاهيل المبنى القديم للمدرسة والذي يعتبر من اقدم مباني اللواء وان الجداريات للمدراس سينفذها طلاب كلية العمارة في الجامعة كجزء من مشاريع تخرجهم

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.