الحكومة تدعو المعلمين لتعليق الإضراب   أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق  
التاريخ : 23-08-2019
الوقـت   : 08:36am 

اتحاد الكرة الأردني يدرس استخدام الـ VAR

الشعب نيوز -

 يدرس الاتحاد الأردني لكرة القدم، استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" في الملاعب الاردنية.

وقال مصدر في اتحاد الكرة ان 4 ملاعب مهيأة لاستقبال هذه التقنية، لكنها ما زالت في مرحلة الاستشارة والدراسة واستضافة وفود من الفيفا لشرح هذه التقنية.

وكان اتحاد الكرة استضاف الثلاثاء أعمال ورشة تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، بحضور وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا"، ومجلس الاتحاد الدولي للعبة.

وبين مستشار دائرة التحكيم في اتحاد الكرة الدنماركي هنريك بولسن أهمية التقنية للكرة الأردنية في مساعيها لمواكبة التطور السريع الذي يطرأ على اللعبة في الآونة الأخيرة.

من جهته، أكد مدير دائرة الحكام ناصر درويش، دعم الاتحاد الكامل للمشروع لما فيه من فائدة للعبة وللجانب التحكيمي بشكل خاص.

وقدمت الورشة شرحا مستفيضا حول آلية عمل التقنية وكيفية التعامل معها والمعدات الواجب توفرها لبدء العمل بها باحترافية عالية خلال الفترة المقبلة.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.