أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق   الرزاز يضع حجر الاساس لمدينة المجد السكنية في الزرقاء  
التاريخ : 24-08-2019
الوقـت   : 08:42am 

الامانة: 80% نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة

الشعب نيوز -

انجزت امانة عمان اعمال قواعد الجسر العلوي الخرساني واعمدته والذي سيربط شارع الاستقلال بمبنى محطة الحافلات سريعة التردد المنوي انشاؤها في مجمع المحطة .

وبلغت نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة البالغ طوله 150 متر وتاتي ضمن مشاريع الباص سريع التردد حوالي 80 بالمئة وجاري العمل على تركيب الجسور مسبقة الصب تمهيدا لتجهيز اعمال عقدة الجسر.

ووفقا لمدير المشروع المهندس هادي العبادي سيباشر قريبا باعمال مسار الباص سريع التردد في شارع الاستقلال بطول 60 متر مع تركيب إشارة ضوئية على شارع الاستقلال لربط مسار الباص بالجسر . وبين العبادي مسار وكيفية ربط وصلة المحطة في باقي حزم الباص سريع التردد وستكون نقطة إنطلاق الحافلات من المحطة الرئيسية في صويلح ومنها لشارع الملكة رانيا العبدالله وصولا الى دوار المدينة ثم التفرع شمال باتجاه شارع الشهيد مروراً بنفق المشاغل الى تقاطع طارق.

واضاف من تقاطع طارق يتجه مسار الحافلات سريعة التردد لشارع الامير حمزة والذي سيتم فيه عملية ربط مع شارع الاستقلال بإشارة ضوئية نزولا لشارع الاستقلال وصولا الى وصلة جسر المحطة الجاري العمل عليها.

ومن المرجح إنجاز كامل اعمال وصلة جسر المحطة خلال75 يوم من تاريخه وسيتم المباشرة باعمال الارصفة التي ستكون صديقة للمشاة ومهيأة لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك اعمال الطرق.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.