شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 25-08-2019
الوقـت   : 06:47am 

عادت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، للواجهة مجددا بفيديو مثير للجدل وهي ترقص في الساحل الشمالي بمصر.

الشعب نيوز -

عادت الفنانة المصرية رانيا يوسف لإثارة الجدل من جديد باستعراض جسدها في فيديو مثير من الساحل الشمالي برفقة فنان شهير.

وتظهر رانيا يوسف في الفيديو الذي نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي وترقص علي أنغام أغنية “أنا ابن مصر” لـ محمود العسيلي، أثناء تواجدها في الساحل الشمالي وترتدي فستان مفتوح الصدر.

كما رقصت رانيا مع مصطفى فهمي وزوجته على انغام اغنية” الهوا يا اللي طاير من الهوا ” للفنانة اللبنانية فيروز من داخل أحد الحفلات.

ويبدو ان رانيا يوسف ارادت ان تستبق الهجوم الذي ستتعرض له فدافعت عن نفسها مسبقا، حيث علقت على الفيديو قائلة: “انا انسان طبيعي ومن الطبيعي ان اقضي وقت ممتع مع عائلتي”.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.