دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 25-08-2019
الوقـت   : 07:01pm 

ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا

الشعب نيوز -

تستعد سوبر ستار العرب ديانا كرزون لاطلاق عمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " باللهجة اللبنانية ، ليكون هذا العمل بداية لتعاون جديد جمع كرزون بالشاعرة حياة اسبر والملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي عمر الصباغ لأول مرة .


وقامت سوبر ستار العرب ديانا كرزون بتسجيل العمل في استوديوهات عمر الصباغ في بيروت خلال الايام الماضية ، على ان يتم اطلاق العمل " هيدا الحكي " مع بداية شهر ايلول المقبل ، بعد الانتهاء من كافة الامور الفنية بشكل نهائي ، ويعتبر العمل الجديد " هيدا الحكي

" من الاعمال الغنائية الشبابية المميزة ، وكانت الفنانة ديانا كرزون نشرت صورة لها وبرفقتها الملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي عمر الصباغ .


يذكر ان ديانا كرزون احتفلت مؤخرا بحصد المليون الاول لأخر اعمالها الغنائية " فرحتنا الليلة " على القناة الرسمية اليوتيوب ، وهو من الاعمال الغنائية المميزة لكونه يغنى بالأفراح ، محققا انتشارا كبيرا على مستوى الوطن العربي .

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.