آخر ظهور لـ حسني مبارك قبل وفاته   اعلان منح مدارس النظم الحديثة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١   مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري يستضيف الملحق التعليمي في السفارة الماليزية   نبذة عن النطاس الكبير د.هاشم القضاة   العضايلة: المملكة تخلو من فيروس كورونا   الزرقاء: القبض على موظف في “البلدية” بشبهتي الرشوة والتزوير   تعريب المجلس الطبي الأردني   الاخوان والديموغاجية السياسية ..كذبة البتراء واليهود نموذجاً   الدبوبي رئيسا للجمعية الاردنية لجراحي العظام   الصحة تحجر على سيدة ايرانية في البشير  
التاريخ : 26-08-2019
الوقـت   : 09:36am 

أول ظهور لأمير الكويت بعد الوعكة الصحية الأخيرة

الشعب نيوز -

استقبل أمیر الكويت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، صباح الیوم الاثنين، ولي العھد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن "الاستقبال جرى في قصر بیان، في مؤشر على أنه رسالة طمأنة للكويتيين على الوضع الصحي لأمير البلاد".

وخلال الساعات الماضية، راجت الكثير من الشائعات بشأن حقيقة الوضع الصحي للشيخ صباح، ما أثار القلق في الكويت.

وكان الديوان الأميري كشف في الـ18 من الشهر الجاري، أن الشيخ صباح تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصات طبية وكانت نتائجها جيدة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض، في حين لم يظهر الشيخ صباح بعد تعافيه في أي مناسبة أو وسيلة إعلام.

وأطلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التحذيرات، من بعض التقارير الإعلامية التي وصفوها ببث الإشاعات المغرضة حول صحة أمير الكويت. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.