مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   حفل وداع العضايلة في روسيا   أزمة مالية تعصف باتحاد الكرة   طفلة أردنية تحرز المركز الأول بالجمباز في روسيا   تسع سنوات لمتهم بالترويج لداعش   البطاينة: 7 آلاف عامل تركوا وظائف وفرتها الحكومة   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   1023 شكوى هتك عرض في الأردن خلال 2018  
التاريخ : 27-08-2019
الوقـت   : 04:21am 

حلا شيحة كما لم ترونها من قبل.. جلسة تصوير جريئة تعرضها لانتقادات جارحة

الشعب نيوز -

خضعت الفنانة حلا شيحة لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العربية، لتتعرض على إثرها لموجة من التعليقات السلبية فور تداول صورها.

 

حلا شيحة أطلت في أحدث جلسة تصوير كما لم ترونها من قبل منذ قرار عودتها للفن، جاءت إطلالاتها صيفية متنوعة، فأطلت في إحدى الصور بفستان سهرة أبيض اللون ناعم التصميم.

 

كما ظهرت حلا شيحة في صورة أخرى ترتدي تيشيرت Crop مخطط مع تنورة كحلي مفتوحة من الأمام كشفت ساقيها، وفي لقطة أخرى ظهرت بتنورة وتوب Crop وهي ممددة على “شازلونج”.


وجاءت جلسة تصوير حلا شيحة بالتعاون مع المصورة بيلو حسين، أما تنسيق الأزياء فكان بمساعدة سحر وميساء عزب، والمكياج على يد خبيرة التجميل دنيا صدقي.


اكتفت حلا شيحة بنشر صورتين فقط من أحدث جلسة تصوير على انستقرام، ويبدو أنها اختارت أكثر صورتين ترتكز على تفاصيل الوجه، مع حرصها على غلق خاصية التعليقات حتى لا تتعرض لانتقادات، إلا أنه ورغم ذلك انهالت عليها الانتقادات الجارحة بعد انتشار صور جلسة التصوير.


أبدى البعض اعتراضه على جلسة تصوير حلا شيحة، التي اعتمدت فيها على إطلالات جريئة كشفت عن ساقيها والبطن، واعتبروا أنها المرة الأولى منذ عودتها للفن وهي تطل هكذا على الجمهور.


بينما دافع محبو حلا شيحة عنها مطالبين من منتقديها بالكف عن كتابة التعليقات الجارحة، فكل شخص مسؤول في النهاية عن تصرفاته.


يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة هو مسلسل “زلزال” الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان وعرض في رمضان 2019.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.