أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق   الرزاز يضع حجر الاساس لمدينة المجد السكنية في الزرقاء  
التاريخ : 28-08-2019
الوقـت   : 04:40am 

شاهدوا قُبلة ميلانيا ترامب لجاستن ترودو تهزُّ مواقع التواصل.. صور وفيديو

الشعب نيوز -

 

تحوّلت صور سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، ورئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، وهما يقفان على مقربة من بعضهما البعض ليلة الأحد على هامش قمة دول مجموعة البلدان الصناعية السبع الكبرى بفرنسا، إلى “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتزايد التفاعل عليها من قبل المستخدمين الذين علَّقوا على نظرات وقبلات ميلانيا لجاستن. وظهر جاستن في الصور وهو يتحدّث مع ميلانيا قبل أن يتكئ ليطبع قبلة على خدها، وهو ما استحوذ على اهتمام أغلب المتابعين عبر موقع “تويتر”، وسرعان ما تم نشر الصور مع إضافة بعض التعليقات التي تُناسب تلك الواقعة.

فكتب أحدهم “يبدو أن ميلانيا مفتونة برئيس الوزراء الكندي ويمكنني تفهم سبب ذلك”، وكتب آخر: “الكل بحاجة لشخص ينظر إليه بنفس الطريقة التي تنظر بها ميلانيا لجاستن”. وكتبت مستخدمة: “أعتقد أن زوجي كان سيطلقني إذا نَظَرت لرجل آخر بنفس الطريقة التي نظرت بها ميلانيا لجاستن”.

وفي خضم كل ما أُثير على تويتر حول تلك الصور، نقلت صحيفة “إكسبريس” عن خبيرة لغة الجسد، جودي جيمس، قولها “المشكلة في تلك القبلات التي تكون على الهواء هي أنها تنطوي على قدر كبير من الإثارة حين تظهر على هيئة لقطات ثابتة، وربما ما تسبّب في إثارة كل هذا الجدل حول قبلة ميلانيا وجاستن هو زاوية الكاميرا التي جعلت الأمور بينهما تبدو أكثر رومانسية”.

 

 

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.