الحكومة تدعو المعلمين لتعليق الإضراب   أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق  
التاريخ : 28-08-2019
الوقـت   : 02:59pm 

ضرب سفير البحرين في واشنطن بعنف وإطلاق غاز مسيل للدموع عليه

الشعب نيوز -

تعرض سفير مملكة البحرين في الولايات المتحدة، الشيخ عبد الله بن راشد بن عبد الله آل خليفة، للضرب العنيف والإصابة نتيجة عملية سرقة عنيفة أثناء توجهه للإقامة لدى أصدقائه في بلدة فالوريس بجنوب فرنسا.

وأكد مصدر قضائي نقلته وكالة “فرانس برس” أن أحداث الواقعة تعود إلى يوم الأحد المنصرم في حي “كاليفورنيا” الراقي الواقع في أعالي البلدة.

وأفاد المصدر بأن ثلاثة أو أربعة أشخاص اعترضوا سيارة السفير لدى توجهه إلى مكان إقامة أصدقائه، حيث كان برفقة عقيلته وابنتيه الاثنتين، وقام الجناة برش الغاز المسيل للدموع على السيارة، قبل أن يوجهوا له ضربة على مستوى الرأس.

وسرق المعتدون بعدها ساعة السفير اليدوية التي تبلغ قيمتها 130 ألف دولار، إلى جانب حقيبة زوجته اليدوية التي كانت تحتوي على مبالغ نقدية وبطاقات الهوية.

وتكفل رجال الحماية المدنية بحالة العائلة التي لم يدخل أي من إفرادها إلى المستشفى، على الرغم من معاناة السفير من جرح دام في رأسه.

وفتحت المصالح الأمنية في مدينة نيس الفرنسية تحقيقا في الحادث من أجل القبض على المعتدين.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.