أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق   الرزاز يضع حجر الاساس لمدينة المجد السكنية في الزرقاء  
التاريخ : 01-09-2019
الوقـت   : 04:35pm 

حزب الله يعلن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية وقتل من فيها (فيديو)

الشعب نيوز -

صفا
أعلن تنظيم حزب الله اللبناني عصر اليوم عن استهداف آلية عسكرية إسرائيلية عند طريق ثكنة "أفيفيم" الإسرائيلية شمال فلسطين المحتلة، مؤكدا قتل وجرح من فيها.

وقال الحزب في بيان له إنه "عند الساعة الرابعة و15 دقيقة من بعد ظهر اليوم قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية عند طريق ثكنة افيفيم وقتل وجرح من فيها".

من جانبه، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي: "تعرضت قاعدة عسكرية للجيش الإسرائيلي على مقربة من الحدود مع لبنان لهجوم صاروخي بعدة صواريخ مضادة للدروع عصر اليوم الأحد".

وذكر الجيش في بيان له أن "موقعاً عسكرياً وآليات عسكرية تعرضت لهجوم صاروخي بمنطقة "أفيفيم" الحدودية حيث أصابت بعض الأهداف".

ودعا الجيش سكان منطقة الشمال المحاذية للحدود مع لبنان للبقاء قرب الغرف الآمنة على مسافة 4 كم من الحدود والالتزام بالتعليمات حتى إشعار آخر.

في حين قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بإطلاق القذائف المدفعية باتجاه محيط بلدة مارون الراس في جنوب لبنان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.