Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 02-09-2019
الوقـت   : 03:25pm 

الإمداد تطلق منتج مختص بتمويل الشركات الصغيرة و المتوسطة مقابل ضمانات ميسرة

الشعب نيوز -

أعلنت شركة الإمداد التابعة ل( البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن إطلاقها منتج SME Flex المتخصص بتمويل البضائع للشركات الصغيرة والمتوسطة ومصمم خصيصاً لتلبية متطلبات التجار واصحاب المصانع ، مقابل ضمانات وشروط ائتمان ميسرة.

وتعمل الإمداد التي تأسست في العام 2010 كشركة مالية متخصصة بتمويل التجارة والدعم اللوجستي من خلال تسهيل ودعم العملية التجارية وبالتالي تهيء للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة فرصاً للنمو والتوسع بأعمالها داخل وخارج المملكة.

و سيوفر المنتج الجديد SME Flex ميزات لا تضاهى للتجار واصحاب المصانع ، تتمثل في تمويل البضائع المستوردة أو المشتريات المحلية بنسبة تصل إلى 50٪ من قيمة البضاعة بطريقة مرنة وسريعة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الإمداد، وائل غازي شرايحة، عن اعتزازه بإطلاق هذا المنتج الذي يأتي تلبية لمتطلبات العملاء المتزايدة الذي تشهده الشركة ويظهر مدى اهتمامها بالشركات الصغيرة والمتوسطة إحدى أهم القطاعات المحرّكة للاقتصاد الوطني وتوفير التمويل الميسر لها، مبيناً أن منتج SME Flex أداة تمويلية فعالة تسهم في تنمية وتوسيع نطاق أعمال التجار واصحاب المصانع ، ودفعها نحو مستويات جديدة ومتقدمة ما يزيد من تنافسيتهم وربحهم في السوق المحلي.

وشدد شرايحة على قدرة "الإمداد" على تلبية احتياجات عملائها باستمرار وتوفير أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات المبتكرة، لافتاً إلى تمتع الشركة بمرونة في تفهم سلسلة الامداد المطلوبة و تصميم برنامج التمويل بطريقة تتناسب مع احتياجات استمرارية العمل. 

ويمنح المركز المالي القوي لـ "البنك الاستثماري"وعلاقاته الدولية، شركة الإمداد القدرة على تمويل عمليات تجارية كبيرة ومعقدة إلى جانب تمويل الشركات المتوسطة والصغيرة، ما يعطيها الإمكانية على التعامل على المستوى الدولي مع أي شركة ضمن شبكة سلسلة التزويد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.