Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 04-09-2019
الوقـت   : 09:47am 

آلاف الدنانير جوائز رابحي حملة تسوَّق واربح في سيتي مول

الشعب نيوز -

لم يعد جديداً على زبائن سيتي مول أن يسمعوا عن انضمام رابحين جدد في حملة تسوق واربح التي تقيمها الوجهة المفضلة شهرياً حتى نهاية العام الجاري.

وللشهر السادس على التوالي، استطاع 7 متسوقين محظوظين أن يربحوا جوائز سيتي مول الشهرية وذلك عن طريق تسوقهم بقيمة 100 دينار أو أكثر وتسجيل فواتير الشراء عند مركز خدمة الزبائن. فائزوا الجولة السادسة هم: ريمة الكيلاني، عمر الجلاد، سمر بشارة، فرج نجار وعلي عبد والذين فازوا بقسائم شرائية بقيمة 1000 دينار لكل منهم، في حين فاز أحمد عبد الحميد ومريم الوهر باشتراك سنوي في جولدز جيم.

 

ولا تزال الفرصة متاحة أمام جميع زبائن سيتي مول الراغبين بالانضمام لمجموعة الفائزين ضمن حملة تسوّق واربح وذلك بتسوقهم بقيمة 100 دينار أو أكثر وتسجيل فواتير الشراء عند مركز خدمة الزبائن، ليفوز 7 رابحين بالجوائز الشهرية بالإضافة إلى فرصة ربح الجائزة الكبرى في نهاية العام؛ سيارة جاكوار F-PACE 2019.

وهنّأت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية في سيتي مول الفائزين الجدد قائلة: "يسعدنا أن نرى ابتسامة زبائننا دائماً خصوصاً عند فوزهم بجوائزنا القيّمة، لنكن في سيتي مول المقصد الأول للمتسوقين في عمّان لتلبية كافة احتياجات جميع أفراد الأسرة، من محلات تجارية من أشهر العلامات العالمية ومراكز خدمات لمختلف القطاعات. حملة تسوّق واربح شاركت العشرات من الرابحين بهجتها منذ مطلع العام وسنستمر بهذا النهج حتى نهاية العام كامتنان وشكر من سيتي مول الى زبائنه على ولائهم الدائم والمستمر"




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.