إنجازات أردنية .. الدكتور ضيف الله كاسب الرقاد .. فيديو   الخياط تسّطر فصلاً جديداً في عالم السيارات مع الجيل السابع من سيارات مازدا 7G   خبير يكشف أسباب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء   مسمى المؤهلين يتصدر الواجهه   شاهد.. بريانكا شوبرا تتألق بإطلالة مثيرة في غرامي 2020   إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان   ضبط طرد بريدي يحتوي على مادة "الكريستال المخدرة" في مطار الملكة علياء   الأمير الحسن يتفقد محلات وسط البلد و يزور محطة للمحروقات.. صور   الدفاع المدني يتعامل مع انهيار حفرية فوق عاملين في خريبة السوق   الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها  
التاريخ : 04-09-2019
الوقـت   : 06:06pm 

الحاج توفيق: انها اخلاق الكبار

الشعب نيوز -

قبل ايّام حضرت مؤتمر تحت رعاية دولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة وعند دخولنا للقاعة ومن باب الأدب والاحترام لدولته تأخرت خطوة للخلف لكي يدخل القاعة أمامنا لكن دولته رفض ذلك ومسك بيدي وأصر على ان ادخل القاعة بمعيته وان اسير بجانبه حتى وصلنا الصف الاول .

انها اخلاق الكبار
وحتى الحديث كان مختلفا وبطعم اخر مع دولته

 

خليل الحاج توفيق
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.