شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 06-09-2019
الوقـت   : 05:20am 

ديانا كرزون تطلق " هيدا الحكي " على كافة المتاجر الالكترونية والإذاعات العربية الاردن : 2019

الشعب نيوز -

 

ديانا كرزون تطلق " هيدا الحكي " على كافة المتاجر الالكترونية والإذاعات العربية
الاردن : 2019
حققت الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون نجاحا جديدا ، بعملها الغنائي الذي حمل عنوان " هيدا الحكي " بتعاونها مع الشاعرة حياة اسبر والملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي عمر الصباغ لأول مرة ، وتم اطلاق اغنية " هيدا الحكي " على قناتها الرسمية على "يوتيوب".
هيدا الحكي " من الاعمال الغنائية الشبابية المميزة والرومانسية التي صيغة كلماتها باللهجة اللبنانية لتتناسب وروح العصر بمفرداتها ومذاقها الخاص وايقاعاتها ونغماتها التي سحرت بدفئ صوت الفنانة ديانا كرزون ورومانسيتها التي تجلت بشموخ صوتها المحمل بعبق زمن الفن الاصيل ، في جمال الكلمة والصدق في الاحساس .
ويقول مطلع الأغنية:
بحبك بعشق قلبك ، بعشق نظرات عيونك ، بموت فيكي بجن عليكي ، بضيع من دونك ، هيدا الحكي الي بحب منك اسمعو ، كل يوم كل يوم ، دلعني دللني وغنجني ، اوعا تزعلني ، دوبني بالحنية ، غرقني حب غرقني .
"هيدا الحكي " من كلمات الشاعرة اللبنانية حياة اسبر ومن الحان الملحن فضل سليمان وقام بتوزيعها موسيقياً الموزع عمر الصباغ ، وميكس و ماسترنج استديو عمر صباغ ، كما شارك عدد من الموسيقين بهذا العمل : " جيتار" ارمين ، " ناي " ماهر العلي " صولو " سليم محلا " بزق " حسن ساز واختارت سوبر ستار العرب ديانا كرزون الظهور بصورة غلاف اغنية هيدا الحكي بفستان من ازياء يوسف الجسمي .

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.