تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون    عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي   الصبيحي: 29 ألف متقاعد استفادوا من سلف الضمان بقيمة (88) مليون دينار   سعدون جابر في الكرك .. صورة   الأطباء مصممون حملة بورد ومؤهلون   قطتنا كيتي .. سعيد ذياب سليم   إحالات_التقاعد,, بقلم المحامي محمد أبو معيتق   اغلاق محال تجارية تكرر فيها بيع الدخان المهرب   الدوريات الخارجية تضبط “لاند كروزر” تسير بسرعة 205 كم/الساعة!!!   رئيس الوزراء يتسلم نسخة من تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان  
التاريخ : 09-09-2019
الوقـت   : 11:48am 

دينا الشربيني وغادة عادل ونيللي كريم لن يذهبن إلى المأذون مع كريم عبد العزيز

الشعب نيوز -

تعاقدت الفنانة دينا الشربيني، رسميا على المشاركة في بطولة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون"، الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة للعرض ضمن موسم بداية العام 2020 لتصبح البطلة الثالثة مع النجمة نيللي كريم والفنانة غادة عادل.

ومن المقرر بدء جلسات عمل مكثفة بين كريم عبد العزيز والمخرج أحمد الجندي ونجمات العمل، للبدء في التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل ويقوم المخرج أحمد الجندي حاليًا بمعاينة أماكن التصوير، وبناء الديكورات وإنهاء تعاقدات الممثلين، ويعتمد فيلم "البعض لا يذهب للمأذون" على وجود أكثر من بطلة أمام كريم عبد العزيز، ويشارك في الفيلم كل من بيومى فؤاد ومحمود حميدة وماجد الكدواني، وهو من تأليف أيمن وتار.

 

يذكر أن دينا الشربيني، تعاقدت على بطولة مسلسل شفيقة ومتولي المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، لتكون من أوائل الفنانات اللاتي استقرت على مشروعها الدرامي، وسوف تبدأ خلال الفترة القادمة التحضيرات الخاصة بالعمل عقب انتهاء كتابة السيناريو والاستقرار على أبطاله بعد اعتذار النجم آسر ياسين عن عدم مشاركتها البطولة بسبب انشغاله بالتحضير لتصوير فيلمه الجديد "الشايب".

 

كما تم اختيارها من إدارة مهرجان سلا السينمائي لسينما المرأة الفنانة دينا الشربيني، للمشاركة ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للفيلم الروائي الطويل، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدورة الـ 13 للمهرجان في 16 أكتوبر المقبل، على أن تنتهي يوم 21 من نفس الشهر في المغرب.


First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.