Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 09-09-2019
الوقـت   : 12:18pm 

"الطراونة" لنقيب المعلمين : اي مطالبات مالية من خزينة الدولة ستحول لموازنة العام القادم

الشعب نيوز -


أكد مصدر نيابي أن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة التقى بنائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة في دار مجلس النواب اليوم الإثنين.

ووفق المصدر فقد استمر اللقاء قرابة نصف ساعة وجمع الطراونة والنواصرة وحدهما، وأكد خلاله رئيس مجلس النواب على أهمية تغليب لغة الحوار حيث أثبتت تجاربنا الوطنية على اختلافها أن الحوار هو السبيل لحل مختلف التحديات.

وأضاف المصدر أن الطراونة أكد على أهمية ما جاء في لقاء جلالة الملك أمس مع شخصيات سياسية واقتصادية وإعلامية بأن يكون هدفنا دائما الحفاظ على مصلحة الطلبة من خلال الحوار المسؤول، وهو هدف يتوجب أن يكون حاضراً لدى الجميع.

ووصف المصدر اللقاء بالإيجابي حيث برزت الرغبة في التوصل لحلول، إلا أن رئيس مجلس النواب لم يحمل أي دور وساطة بقدر ما كان يسعى إلى تقريب وجهات النظر، والتعامل مع الملف من جوانبه كافة، بخاصة المالية منها، حيث أوضح أن موازنة السنة المالية الحالية مُقرة، والمجلس تنتظره استحقاقات موازنة بعد أشهر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.