Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 09-09-2019
الوقـت   : 04:59pm 

عطية يطالب الرزاز التدخل وإطلاق سراح 3 اردنيين اختطفهم الاحتلال

الشعب نيوز -

طلب النائب خليل عطية من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، التحرك بشكل سريع والعمل على اطلاق سراح المواطنيين الاردنيين هبة وهدى عبدالباقي وعدنان مرعي ، الذين اختطفهم الاحتلال اثناء عودتهم إلى عمان، بحسب عطية.

وبين عطية ان ما قامت به سلطات الاحتلال هو خطف جنائي وبصمت دولي مشددا على اطلاق سراههم فورا واتخاذ اجراءات فورية لمنع تكرار تلك الحوادث .

وفيما يلي المذكرة التي بعث بها النائب عطية إلى رئيس الوزراء

دولة الاخ الدكتور عمر الرزاز الافخم
رئيس الوزراء

قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي باعتقال المواطن الاردني عبد الرحمن عدنان مرعي وذلك اثناء تواجده على اراضي دولة فلسطين لأداء واجب احد اقاربه في الضفة الغربية وذلك منذ اكثر من اسبوع ولغاية تاريخه انقطع الاتصال مع ذويه واننا اذ ندين هذا العمل الجبان وبأشد العبارات والذي يعد خطفا ممنهجا محرم دوليا مشددا بذات الوقت على ضرورة اخلاء سبيل المواطنة الاردنية هبة عبد الباقي والتي تم اعتقالهااثناء عودتها الى الاردن ومنعت اختها منى من العوده من السفر للأردن قرابة الاسبوعان .
دولة الاخ الدكتور ,,,,,,,

نعم انه خطف جنائي دولي تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي بصمت دولي وتعاطف مع دولة الاحتلال ولكن اذا اصبح الامر يتعلق بمواطنين المملكة الاردنية الهاشمية فهذا شان الاردن ولن يمر مرور الكرام فالمطلوب دولة الاخ التحرك السريع للعمل على اطلاق سراح المواطنين الأردنيين وادانة هذا العمل الجبان من قبل قوات الاحتلال واتخاذ اجراءات فورية تفاجئ بها الكيان الغاصب لعدم تكرار هذا العمل البشع مثمنا عاليا ومقدرا الجهود والدور الذي تقوم به وزارة الخارجية الاردنية ممثلة بوزير




خارجيتها الاردني الدكتور ايمن الصفدي في متابعة كافة القضايا التي تهم المواطن الاردني واينما حل ووجد والشأن الاردني الاقليمي والدولي والعربي والقضية المركزية القضية الفلسطينية متمنيا وداعيا لكم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه


واقبلوا فائق الاحترام


اخوكم النائب المهندس
خليل عطيه




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.