Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة   الزميل الصحفي صدقي الريماوي في ذمة الله   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا والحوسبة الصحية   "الحباشنة" يسأل لماذا لم يتم تحويل رئيس مجلس ادارة احد البنوك الى مكافحة الفساد (وثيقة)   واثِقُ الخُطى .. الكاتبه الإماراتية .. عائشة الجناحي   نقابة اصحاب المدارس الخاصة تنذر نقابة المعلمين لتعطيلها معاملات منتسبين نقابة المدارس الخاصة – وثائق   تعيين 334 وزيرا أردنيا خلال 20 عاماً   لقد نفذ الأردنيون شعار الأردن أولا.. فايز شبيكات الدعجه   الحكومة تقر معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات   الآلاف يؤدون صلاة الغائب على فقيد سيل الزرقاء (صور وفيديو)  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 09:01am 

كانت متجهه للشرق الاوسط انقلاب سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا (فيديو)

الشعب نيوز -

 

انقبلت سفينة شحن من كوريا الجنوبية تحمل أكثر من 4000 سيارة كانت متجهة إلى الشرق الأوسط، وذلك أثناء مرورها قبالة ساحل ولاية جورجيا الأمريكية، بحسب ما ذكر channel news asia.

وقال خفر السواحل الأمريكي أن طيارًا و23 من طاقمه كانوا على متن السفينة "Golden Ray" عندما انقلبت في منطقة سايم سايمونز ساوند، وقد تم إنقاذ 20 شخصًا، من بينهم ستة كوريين جنوبيين و 13 مواطناً فلبينياً والطيار الأمريكي.

من جانبها أعلنت شركة Hyundai Glovis ووزارة الخارجية الكورية الجنوبية أن فرق الإنقاذ تبحث عن أربعة من أفراد الطاقم يعتقد أنهم داخل غرفة محرك السفينة.

وقال المسؤول في Hyundai Glovis أن السيارات التي كانت على متن السفينة تمثل عدة شركات مثل هيونداي موتور وكيا موتورز، وأضاف: "نحن ننقذ أفراد الطاقم كأولوية قصوى لنا، بعد ذلك سنحقق في أي ضرر على البضائع".

وتتمتع سفينة Golden Ray بقدرتها على حمل 6933 سيارة، حيث تم بنائها في عام 2017 وكانت تبحر تحت علم جزر مارشال.

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.