اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 09:01am 

كانت متجهه للشرق الاوسط انقلاب سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا (فيديو)

الشعب نيوز -

 

انقبلت سفينة شحن من كوريا الجنوبية تحمل أكثر من 4000 سيارة كانت متجهة إلى الشرق الأوسط، وذلك أثناء مرورها قبالة ساحل ولاية جورجيا الأمريكية، بحسب ما ذكر channel news asia.

وقال خفر السواحل الأمريكي أن طيارًا و23 من طاقمه كانوا على متن السفينة "Golden Ray" عندما انقلبت في منطقة سايم سايمونز ساوند، وقد تم إنقاذ 20 شخصًا، من بينهم ستة كوريين جنوبيين و 13 مواطناً فلبينياً والطيار الأمريكي.

من جانبها أعلنت شركة Hyundai Glovis ووزارة الخارجية الكورية الجنوبية أن فرق الإنقاذ تبحث عن أربعة من أفراد الطاقم يعتقد أنهم داخل غرفة محرك السفينة.

وقال المسؤول في Hyundai Glovis أن السيارات التي كانت على متن السفينة تمثل عدة شركات مثل هيونداي موتور وكيا موتورز، وأضاف: "نحن ننقذ أفراد الطاقم كأولوية قصوى لنا، بعد ذلك سنحقق في أي ضرر على البضائع".

وتتمتع سفينة Golden Ray بقدرتها على حمل 6933 سيارة، حيث تم بنائها في عام 2017 وكانت تبحر تحت علم جزر مارشال.

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.