اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 12:03pm 

خالد رمضان: مقبلون على “قانون عمر” للانتخابات

الشعب نيوز -

أكد النائب خالد رمضان ان مسؤولية الولاية العامه و بموجب ما حدده الدستور هي مسؤولية رئيس الوزراء واي حديث عن ما يقال عكس ذلك بأن لا ولاية عامه للرئيس غير دستوري و غير مسؤول

وأشار رمضان خلال جلسة حورارية موسعة ان الازمة الاقتصادية التي تعصف في الوطن هي مسؤولية السلطة التشريعية و السلطك التنفيذية كل حسب اختصاصه

وعن (صفقة القرن) قال انها مسار يجري تطبيقه منذ اوسلو و وادي عربه و خلاصه ذلك انه المطلوب من الفلسطينيين و الاردنيين الاعتراف بالهزيمه و التسليم بواقع الحال وما يطرح كوشنير و بولتين في هذا المسار الذي يعتبر إنذار القرن وليس صفقة القرن يتلخص في عنوان طرحه كوشنير في ورشة البحرين من السلام الى الازدهار بمعنى لا حل في دولتين و على العرب التسليم في الهزيمه و الانتظار الى فتات الرشاوى الاقتصادية.

وعن قانون الانتخاب و الحياة الديمقراطية المتوقعه اشار رمضان إلى ان الدكتور عمر الرزاز هو اقوى شخصية في الإدارة الاردنية و نحن امام قانون انتخاب جديد معدل اسمه (قانون عمر) يستند الى مبدأ ثلاث اصوات للناخب يستند الى صوت للدائرة و المحافظة والوطن.

وفي بداية الحوار رحب عمدة المدينة المهندس عماد المومني بالحضور و قدم إيجازا عن تيار زرقاء نظيفة و التحديات التي تواجه بلدية الزرقاء

كذلك تحدث الدكتور حيدر الزبن وقدم إيجازا للمشهد العام و الملابسات التي المت بقرار احالته على التقاعد كذلك قدم م. وائل قعوار إيجازا في التحديثات التي تواجه النقابات المهنية وبالقلب منها نقابه للمهندسين وارتباط ذلك بالمشهد العام للوطن.

ومن ابرز القضايا الذي طرحت التأكيد على تجربة زرقاء نظيفة و التأكيد على نجاح هذه الحاله والوطن واعلن النائب خالد رمضان انه جندي في هذا التيار.

وحصل حوار واسع بين الحضور و المتحدثين حيث أكد الجميع على اهمية تيار زرقاء نظيفة و الالتفاف حوله وان الخلاص بمواجهة الأزمات يكون من خلال الإصلاح السياسي و الاقتصادي و التربوي الحقيقي، وأكد الحضور جميعا على دعهمم و مساندتهم لمطالب المعلمين والمعلمات المحقه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.