اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 12:53pm 

بعد هذا الفيديو المثير للجدل.. النائب الحواري ينفي التحشييد ضد المعلمين- شاهد!!

الشعب نيوز -

 

 

كتب النائب اندريه حواري العزوني توضيحاً حول الفيديو المتداول اليوم الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة مشاركة باعتصام رفضاً لإضراب المعلمين ، قالت بأن النائب اندريه حواري هو من قال لها اذهبي و اعترضي على الاضراب.

وبين العزوني ان هنالك العشرات من الاهالي قد توافدوا الى مكتبه وسألوه عن الحل لقضية اضراب المعلمين  وطلبوا منه الاعتراض ، نصحهم بذلك مع العلم ان لهم الحق بالاعتراض ، مشددا على ان تلك الاعتصامات التي قام بها أولياء الأمور تقوي موقف المعلم لغايات الوصول إلى الاتفاق مابين الحكومة ونقابة المعلمين.

وتالياً نص ما كتبه العزوني :

اخواني واخواتي
حدث امس ان هناك اكثر من عشرات العائلات أتوا إلى مكتبي في دائرتي الانتخابية
وأن عدة طلاب في بعض المدارس بقيوا في ساحات المدارس وتعرضوا لضربة شمس وهناك تقارير طبية تثبت ذلك
وان احدى الأمهات وجدت ابنها بعد بحث مستمر في حديقة من الحدائق العامة وعمره لا يزيد عن ٨ سنوات

وقصص أخرى ان بعضهم يتعطل من شغله لانه مش عارف وين يروح بأولاده
فسألوني ما الحل وطلبوا الاعتراض ونصحتهم به
على هذا الموضوع مع العلم ان لهم الحق بالاعتراض
وبرأيي ان هذه الاعتصامات من أولياء الأمور يقوي موقف المعلم لغايات الوصول إلى الاتفاق مابين الحكومة ونقابة المعلمين
وأنا لا أستطيع منع قواعدي الانتخابية من الاعتراض على المضرة التي تلحق اولادهم هذا من ناحية لكن من ناحية أخرى الزميل في الجامعة وزميلي في المهنة اعتقد انك بتعرفني جيدا انه اخلاقي لا تسمح ان أكون مستغل ولن أكون إنشاء الله وأنا ليس من الناس الي بتعرف تكذب أو بتشتغل شعبيات انا من اكثر الناس الي كنت خلال آل ٦ سنوات الماضية ومازلت مع المعلم لكن أيضا هناك ضرر حقيقي من استمرار الإضراب ويرجع بحكي انه اعتصام الأهالي الي كان في اكثر من ٥٠ مدرسة وأكثر محافظة وضع طبيعي ويقوي موقف المعلم ويلزم الحكومة والنقابة لإيجاد حل سريع.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.