اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 01:15pm 

بيان هام من نقابة الاطباء: الاجراءات التصعيدية ما تزال قائمة وباب الحوار مفتوح

الشعب نيوز -

كتب النائب اندريه حواري العزوني توضيحاً حول الفيديو المتداول اليوم الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة مشاركة باعتصام رفضاً لإضراب المعلمين ، قالت بأن النائب اندريه حواري هو من قال لها اذهبي و اعترضي على الاضراب.

وبين العزوني ان هنالك العشرات من الاهالي قد توافدوا الى مكتبه وسألوه عن الحل لقضية اضراب المعلمين  وطلبوا منه الاعتراض ، نصحهم بذلك مع العلم ان لهم الحق بالاعتراض ، مشددا على ان تلك الاعتصامات التي قام بها أولياء الأمور تقوي موقف المعلم لغايات الوصول إلى الاتفاق مابين الحكومة ونقابة المعلمين.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.