إنجازات أردنية .. الدكتور ضيف الله كاسب الرقاد .. فيديو   الخياط تسّطر فصلاً جديداً في عالم السيارات مع الجيل السابع من سيارات مازدا 7G   خبير يكشف أسباب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء   مسمى المؤهلين يتصدر الواجهه   شاهد.. بريانكا شوبرا تتألق بإطلالة مثيرة في غرامي 2020   إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان   ضبط طرد بريدي يحتوي على مادة "الكريستال المخدرة" في مطار الملكة علياء   الأمير الحسن يتفقد محلات وسط البلد و يزور محطة للمحروقات.. صور   الدفاع المدني يتعامل مع انهيار حفرية فوق عاملين في خريبة السوق   الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 01:15pm 

بيان هام من نقابة الاطباء: الاجراءات التصعيدية ما تزال قائمة وباب الحوار مفتوح

الشعب نيوز -

كتب النائب اندريه حواري العزوني توضيحاً حول الفيديو المتداول اليوم الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة مشاركة باعتصام رفضاً لإضراب المعلمين ، قالت بأن النائب اندريه حواري هو من قال لها اذهبي و اعترضي على الاضراب.

وبين العزوني ان هنالك العشرات من الاهالي قد توافدوا الى مكتبه وسألوه عن الحل لقضية اضراب المعلمين  وطلبوا منه الاعتراض ، نصحهم بذلك مع العلم ان لهم الحق بالاعتراض ، مشددا على ان تلك الاعتصامات التي قام بها أولياء الأمور تقوي موقف المعلم لغايات الوصول إلى الاتفاق مابين الحكومة ونقابة المعلمين.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.