اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 02:21pm 

نقابة المعلمين: تصريحات الرزاز "مستفزة" و تدعو للـ"تأزيم" و ليس للحل

الشعب نيوز -

وصفت نقابة المعلمين الأردنيين تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمستفزة والداعية إلى التأزيم.

وقال الناطق الإعلامي باسم النقابة نور الدين نديم إن تصريحات الرئيس بعيدة كل البعد عن الحل، بل تدعو للتأزيم ولا شيء غيره.

وأشار إلى أن الجميع كان ينتظر خروج إيجابي للرئيس بعد غيبة طويلة عن الحدث، إلا أن ظهوره جاء لضرب المطالب عرض الحائط، وتحدث بعكس ما طالب به جلالة الملك بأن يكون الحوار هو الحل الأوحد للمشاكل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.