إنجازات أردنية .. الدكتور ضيف الله كاسب الرقاد .. فيديو   الخياط تسّطر فصلاً جديداً في عالم السيارات مع الجيل السابع من سيارات مازدا 7G   خبير يكشف أسباب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء   مسمى المؤهلين يتصدر الواجهه   شاهد.. بريانكا شوبرا تتألق بإطلالة مثيرة في غرامي 2020   إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان   ضبط طرد بريدي يحتوي على مادة "الكريستال المخدرة" في مطار الملكة علياء   الأمير الحسن يتفقد محلات وسط البلد و يزور محطة للمحروقات.. صور   الدفاع المدني يتعامل مع انهيار حفرية فوق عاملين في خريبة السوق   الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 02:21pm 

نقابة المعلمين: تصريحات الرزاز "مستفزة" و تدعو للـ"تأزيم" و ليس للحل

الشعب نيوز -

وصفت نقابة المعلمين الأردنيين تصريحات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمستفزة والداعية إلى التأزيم.

وقال الناطق الإعلامي باسم النقابة نور الدين نديم إن تصريحات الرئيس بعيدة كل البعد عن الحل، بل تدعو للتأزيم ولا شيء غيره.

وأشار إلى أن الجميع كان ينتظر خروج إيجابي للرئيس بعد غيبة طويلة عن الحدث، إلا أن ظهوره جاء لضرب المطالب عرض الحائط، وتحدث بعكس ما طالب به جلالة الملك بأن يكون الحوار هو الحل الأوحد للمشاكل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.