ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 10-09-2019
الوقـت   : 05:08pm 

ولي العهد .. الشباب الأردني يرفعون الرأس وهم مثال للطموح والإبداع .. فيديو

الشعب نيوز -

 

زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، وزارة العمل لمتابعة تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المتعلقة بخطط الوزارة لإيجاد فرص العمل وتمكين الشباب.
 
وأكد سمو ولي العهد، خلال الزيارة، أن الشباب الأردني مثال للطموح والإبداع، ولا بد من إتاحة الفرص أمامهم، الأمر الذي يتطلب تعاون وتشاركية القطاعين العام والخاص.
 
وقال سموه "شبابنا يرفعون الرأس" ولفت سمو ولي العهد إلى أن توجيهات جلالة الملك تؤكد ضرورة أن يلمس المواطن نتائج حقيقية لخطط التشغيل على أرض الواقع
.
 وبعد أن استمع سموه إلى إيجاز من وزير العمل نضال البطاينة عن الخطط المتعلقة بالتشغيل وإيجاد فرص العمل، والتي ستنفذها وزارة العمل من خلال الميثاق الوطني للتشغيل الذي سيطلق الأسبوع المقبل، شدد سمو ولي العهد على ضرورة سرعة تطبيق وتنفيذ الميثاق الوطني للتشغيل.
 
وخلال الإيجاز، أشار وزير العمل إلى أن الحكومة تعمل على تنفيذ توجيهات جلالة الملك من خلال التشاركية مع القطاع الخاص لإيجاد فرص عمل، ضمن مشروع وطني متكامل، للحد من البطالة.
 
وبين أن الوزارة تعمل على تنفيذ خططها المتصلة بالتشغيل، بحيث تكون ذات مؤشرات قابلة للقياس ووفقا لمراحل زمنية، ومبنية على سياسات وإجراءات تهدف إلى إيجاد فرص عمل وتزويد الشباب بالمهارات والخبرات، لتلبية متطلبات سوق العمل.
 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.