رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية   انتاج: آفاق استثماريّة واعدة امام شركات "تكنولوجيا المعلومات" الاردنية مع جمهورية ايرلندا   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الزرقاء.. رجل يغدر بزوجته ويقتلها خنقا أثناء استحمامها .. تفاصيل مروعة!   سرقة صراف لبنك الاردن بنابلس   الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين   حفل وداع العضايلة في روسيا  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 10:33am 

طلبة مدارس النظم الحديثة مبدعون في مجال الروبوت والهندسة وتكنولوجيا المعلومات في برنامج Bright Engineers

الشعب نيوز -

برعاية رئيس جامعة العلوم التطبيقية أ. د. محفوظ جودة والمدير العام لشركة  Bright Engineers د. ماجد حمد تمت مناقشة مشاريع طلبة Bright Engineers   الذين أتموا البرنامج التدريبي المخصص في مجال الروبوت والهندسة وتكنولوجيا المعلومات، بعشرة مستويات تدريبية  العشرة على مدار ثلاث سنوات، حيث أقيم الحفل في حرم جامعة العلوم التطبيقية– قصر المؤتمرات 31-8-2019. وشمل الحفل تقديم منح دراسية تصل إلى 100% من جامعة العلوم التطبيقية للطلبة المبتكرين من  خريجي Bright Engineers . حيث حاز الطالب محمد مساعدة من الصف الثاني الثانوي من مدارس النظم الحديثة / ذكور على منحة دراسية بقيمة 70% (المركز الرابع).

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.