احتجاجا على توقيف الطراونة ” مجموعة شركات العون تُوقف العمل في كافة مشاريعها “   د. يزن قموه من عمّان الأهلية يشارك بمحاضرات عالمية في علم البصريات   لن يكتمل حزب الشراكة والانقاذ إلاّ بشراكة فاعلة للنساء .. منال العبادي   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   أبو علي: تنفيذ 643 جولة تفتيش ضريبي منذ بداية العام الحالي   النعيمي: تأمين عودة 320 معلماً وعائلاتهم من الإمارات   الفنان فضل شاكر يعيد انتاج اغنية وحشتوني بقالب جديد .. فيديو   بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي   توقيف أردني افترى على بنك   لليوم السابع .. لا اصابات كورونا محلية جديدة في الأردن و3 من الخارج  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 10:36am 

مدارس النظم الحديثة تفتخر بإنجاز الطالب فهد عمار الصبيحي لتربعه على عرش بطولة آسيا في التايكواندو

الشعب نيوز -

تهنىء مدارس النظم الحديثة / ذكور الطالب فهد  عمارالصبيحي  من الصف الأول الثانوي  بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا للتايكواندو التي أقيمت في الأردن في صالة الأمير حمزة / المدينة الرياضية في تموز/2019. وبعد أداء عالٍ ورجولي استطاع الفوز على لاعبي: الإمارات، الصين تايبه، وأزباكستان. وفاز في المباراة النهائية على اللاعب الكوري .

نهنئ اللاعب فهد على هذا الإنجاز  في أردننا الغالي برعاية ودعم  سمو الأمير راشد بن الحسن.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.