إحباط تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة .. صور   ماريني: اورنج الأردن ضيقت الفجوة التكنولوجية وقادت التحول الرقمي من خلال شبكاتها   رئيس جامعة عمان الأهلية يرعى ملتقى الجامعات السادس في مدارس الكلية العلمية الإسلامية   افراح أردنية عارمة عودة أراضي الباقورة والغمر الى السيادة الأردنية بشكل كامل.. بقلم .. هاني طاشمان   الضَّمان تنفذ يوماً ميدانيّاً توعويّاً ميدانيّاً في الظليل   الضمان الاجتماعي تلتقي غداً الأربعاء متقاعدي الضمان في الزرقاء   جت في خياراتها المتنوعة : عشان ما تفكر ولا تحتار لما بدك تروح اي مشوار   المخابرات تُحبط عمليات إرهابية استهدفت عاملين بسفارتي أميركا وإسرائيل   حارس متنزه يحجز طفل في غرفة ويهتك عرضه.. و"الجنايات الكبرى" تصدر حكمها   ظهور شبيه للرزاز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 10:36am 

مدارس النظم الحديثة تفتخر بإنجاز الطالب فهد عمار الصبيحي لتربعه على عرش بطولة آسيا في التايكواندو

الشعب نيوز -

تهنىء مدارس النظم الحديثة / ذكور الطالب فهد  عمارالصبيحي  من الصف الأول الثانوي  بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا للتايكواندو التي أقيمت في الأردن في صالة الأمير حمزة / المدينة الرياضية في تموز/2019. وبعد أداء عالٍ ورجولي استطاع الفوز على لاعبي: الإمارات، الصين تايبه، وأزباكستان. وفاز في المباراة النهائية على اللاعب الكوري .

نهنئ اللاعب فهد على هذا الإنجاز  في أردننا الغالي برعاية ودعم  سمو الأمير راشد بن الحسن.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.