اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   التعليم العالي تحدد موعد السماح للطلاب بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى .. تفاصيل   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 10:36am 

مدارس النظم الحديثة تفتخر بإنجاز الطالب فهد عمار الصبيحي لتربعه على عرش بطولة آسيا في التايكواندو

الشعب نيوز -

تهنىء مدارس النظم الحديثة / ذكور الطالب فهد  عمارالصبيحي  من الصف الأول الثانوي  بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا للتايكواندو التي أقيمت في الأردن في صالة الأمير حمزة / المدينة الرياضية في تموز/2019. وبعد أداء عالٍ ورجولي استطاع الفوز على لاعبي: الإمارات، الصين تايبه، وأزباكستان. وفاز في المباراة النهائية على اللاعب الكوري .

نهنئ اللاعب فهد على هذا الإنجاز  في أردننا الغالي برعاية ودعم  سمو الأمير راشد بن الحسن.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.