هيفا وهبي: اللي خانك عامله زي دخانك   ​شاهد .. كرسي مصنوع من مليون دولار   العراق.. دعوة لإنقاذ 300 مختطف بسجن سري قرب بغداد   مقارنة مثيرة بالأرقام بين سواريز وتوريس وصلاح في ليفربول   تكريم الفائزين في مسابقة التخرج لطلاب الجامعات الأردنية في مجال الطاقة المتجددة   ولي العهد: ضيفوني على جروب"واتس اب"   البطاينة: لن نرفع الحد الادنى للاجور إلى 280 دينارا    راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء    المعايطة مستشارا إعلاميا للعمل   الفاتحة أم الداكنة.. كيف تختار الخضراوات الورقية؟  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 10:45am 

التربية تهدد مطلقي الشائعات

الشعب نيوز -

نفى الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ما يتم تداوله حول تقاضي وزير التربية نسبة 2% من قيمة "المقاصف المدرسية".

وأضاف الجلاد إن تداول مثل هذه المنشورات والإشاعات "تشويه للحقائق" وستلاحق الوزارة قضائيا كل من روج لهذه الإشاعة.

وقال الجلاد في تصريحات صحفية: "جميع الحوالات المالية في الحكومة الاردنية تصدر باسم الوزير بالإضافة لوظيفته"، وذلك تفسيراً للمادة 14 من نظام المقاصف بأن "(2%) من قيمة المقاصف تحول للوزارة بموجب شيك باسم الوزير لتصرف حسب الأسس التي تضعها اللجنة المشرفة في الوزارة". نافياً القول بأن الوزير يتقاضى هذه النسبة.

ودعا الجلاد إلى ضرورة عدم نشر مثل هذه الاخبار المغلوطة والرجوع إلى وزارة التربية والتعليم لاستقصاء أي معلومة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.