اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 10:45am 

التربية تهدد مطلقي الشائعات

الشعب نيوز -

نفى الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ما يتم تداوله حول تقاضي وزير التربية نسبة 2% من قيمة "المقاصف المدرسية".

وأضاف الجلاد إن تداول مثل هذه المنشورات والإشاعات "تشويه للحقائق" وستلاحق الوزارة قضائيا كل من روج لهذه الإشاعة.

وقال الجلاد في تصريحات صحفية: "جميع الحوالات المالية في الحكومة الاردنية تصدر باسم الوزير بالإضافة لوظيفته"، وذلك تفسيراً للمادة 14 من نظام المقاصف بأن "(2%) من قيمة المقاصف تحول للوزارة بموجب شيك باسم الوزير لتصرف حسب الأسس التي تضعها اللجنة المشرفة في الوزارة". نافياً القول بأن الوزير يتقاضى هذه النسبة.

ودعا الجلاد إلى ضرورة عدم نشر مثل هذه الاخبار المغلوطة والرجوع إلى وزارة التربية والتعليم لاستقصاء أي معلومة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.