شرطة ولاية أوهايو تصفع ترامب واللوبي الصهيوني بوضعها علم فلسطين على سياراتها   هبة القواس في عمل رقمي جديد ارتجالات للإنسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون .. فيديو   كورونا يضرب مجددا أندية الدوري الإنجليزي   لماذا رفضت روجينا تقبّل دور فدوى في البرنس؟ فيديو   "جوجل" يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ74   الكشف عن تفاصيل “الدية” التي حصل عليها أبناء “خاشقجي” مقابل العفو عن “قتلة” والدهم    عيد الاستقلال .. الدكتور نواش الصقور    هل ستقوم حرب بين امريكا والصين .. مروان سمور   سقوط مواطن في منحدر جبلي في إربد (صور)   أردني يهدي زوجته سيارة لجهدها وتعبها خلال الحظر - فيديو  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 11:15am 

البيرو تثأر من البرازيل (فيديو)

الشعب نيوز -

 ثأر المنتخب البيروفي من نظيره البرازيلي وألحق به الهزيمة الأولى منذ ربع مونديال روسيا 2018، وذلك بالفوز عليه بهدف دون رد في مباراة دولية ودية جمعتهما في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

 

وتدين البيرو بفوزها المعنوي الهام إلى لويس أبرام الذي افتتح سجله التهديفي مع منتخب بلاده بأفضل طريقة من خلال كرة رأسية إثر ركلة حرة نفذها يوشيمار يوتون في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ملحقا بمنتخب "السيليساو" هزيمته الأولى في مبارياته الـ18 الأخيرة، وتحديدا منذ ربع نهائي مونديال روسيا 2018 حين خسر أمام بلجيكا 1-2 في 6 يوليو 2018.

 

 

وبدأت البرازيل، التي هزمت البيرو في نهائي كأس كوبا أمريكا قبل شهرين، اللقاء بدون نيمار وداني ألفيس وتياغو سيلفا لإراحتهم، وبدا أنها تفتقد القوة الضاربة.

وحتى نزول نيمار وفينيسيوس جونيور ولوكاس باكيتا وبرونو هنريكي، لم يتحسن أداء البرازيل التي خسرت للمرة الخامسة فقط من البيرو في 46 مواجهة بينهما.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.