إنجازات أردنية .. الدكتور ضيف الله كاسب الرقاد .. فيديو   الخياط تسّطر فصلاً جديداً في عالم السيارات مع الجيل السابع من سيارات مازدا 7G   خبير يكشف أسباب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء   مسمى المؤهلين يتصدر الواجهه   شاهد.. بريانكا شوبرا تتألق بإطلالة مثيرة في غرامي 2020   إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان   ضبط طرد بريدي يحتوي على مادة "الكريستال المخدرة" في مطار الملكة علياء   الأمير الحسن يتفقد محلات وسط البلد و يزور محطة للمحروقات.. صور   الدفاع المدني يتعامل مع انهيار حفرية فوق عاملين في خريبة السوق   الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 12:21pm 

القبض على صاحب اسبقيات طلب من عمال مطعم دفع آتاوات تحت تهديد السلاح

الشعب نيوز -

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وفي صباح هذا اليوم ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة البلقاء بقيام احد الاشخاص بالدخول الى احد المطاعم ، وقام بطلب اتاوة من الموظفين تحت تهديد سلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار .

واضاف الناطق الاعلامي انه تم على الفور التحرك للمكان وجرى تحديد هوية ذلك الشخص والذي تبين انه من اصحاب القيود الجرمية وبوشر البحث عنه ليتمكن قسم الامن الوقائي من ضبطه والسلاح الناري الذي كان بحوزته وبوشر التحقيق معه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.