أكاديمية كادبي للامن السيبراني تُطلق برامج تدريبية تقنية في مجال الأمن السيبراني   قراقيش: تنازل يا دولة الرئيس.. لمصلحة الوطن   خلال لقاء نظمته غرفة تجارة عمان مدير الجمارك: حريصون على تسهيل الاستثمار والتجارة بالمملكة   مستشفى الكندي اضافة نوعية بمواصفات عالمية.. وحديث شامل مع المدير العام محمد ابو الرب   الضمان تدعو المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها للمسارعة بتحديثها للاستفادة من الخدمات الإلكترونية   فستان نسرين طافش ونجوى كرم يثير الجدل.. والمصممة توضح (فيديو وصور)   الحكومة ترفع رسوم تصاريح العمل على الوافدين بالملاهي الليلية والبارات والديسكو- تفاصيل   وفاة أردني بحادث تدهور في سوريا ..صور   وقفة احتجاجية حاشدة للمعلمين بالمفرق   الرزاز يضع حجر الاساس لمدينة المجد السكنية في الزرقاء  
التاريخ : 11-09-2019
الوقـت   : 06:41pm 

إغلاق نفق "مربط عمان" 6 أيام متواصلة

الشعب نيوز -

تغلق أمانة عمان كلياً وبالتعاون مع ادارة السير المركزية نفق المربط لمدة (6) أيام متواصلة وذلك للسير القادم من شارع الأمير راشد (الهاشمي الشمالي) بإتجاه وسط البلد اعتبارا من يوم بعد غد الجمعة الموافق 13/9/2019 من الساعة (1) فجراً وإغلاق كلي ويومي لشارع الجيش للمقطع الممتد من جسر المحطة ولغاية جسر المربط لتركيب الجسور مسبقة الصب ( جيردارات ) وذلك من الساعة (12) ليلاً ولغاية الساعة (6) صباحاً اعتباراً من يوم بعد غد الجمعة.

وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري ان اغلاق السير القادم سيكون من وسط البلد بإتجاه جسر المحطة بشارع الجيش وتحويله بإتجاه لوب اشارة النشا ؛ واغلاق السير القادم من إشارة المسلخ بإتجاه وسط البلد بداية جسر المحطة وتحويله بإتجاه إشارة الفروسية ثم شارع عبدالله الأول ( المحطة ) ؛ واغلاق السير القادم من الهاشمي الشمالي شارع الأمير راشد وتحويله بإتجاه سوق المحطة ثم بإتجاه اشارة المحطة ؛ واغلاق اللوب القادم من شارع اليرموك ( جسر المربط ) بإتجاه شارع الجيش وتحويله بإتجاه شارع الملك عبدالله الأول عبر إشارة النشا ؛ واغلاق اللوب القادم من اشارة النشا بإتجاه شارع الجيش وتحويله بإتجاه إشارة الفروسية ؛ واغلاق اللوب القادم من شارع الاستقلال بإتجاه شارع الجيش وتحويله بإتجاه اشارة النشا ثم بإتجاه إشارة الفروسية.

وستقوم الامانة بالتعاون مع إدارة السير بتأمين السلامة المرورية ووضع الشواخص الإرشادية والتحذيرية بالموقع ، إضافة إلى تواجد افراد ادارة السير وأعوان المرور التابعين للأمانة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.