اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 12-09-2019
الوقـت   : 10:23am 

مديرية دفاع مدني الطفيلة تنظم برنامج تدريبي للعاملين والمتدربين في مركز التدريب المهني

الشعب نيوز -

نظمت مديرية دفاع مدني الطفيلة ضمن خطتها التدريبية برنامجاً تدريبياً للعاملين والمتدربين في مركز التدريب المهني
في محافظة الطفيلة اشتمل على تدريبهم بمواضيع تتعلق بالإسعافات الأولية كالإنعاش القلبي الرئوي وفتح المجاري التنفسية وكيفية التعامل مع ضربات الشمس والصعقات الكهربائية وكيفية التعامل المبكر مع الحرائق واستخدام الطفاية اليدوية .

كما اشتملت الفعاليات على عرض فيديوهات توضح خطوات إسعاف المصاب وكيفية التعامل مع الحريق وتوزيع البروشورات التثقيفية الوقائية بهدف تعزيز مفهوم الثقافة الوقائية لدى المتدربين وإجراء تمرين لعملية أخلاء في مبنى المركز .

وتأتي هذه الفعاليات التدريبية انطلاقاً من إيمان المديرية العامة للدفاع المدني في تطبيق رؤية ورسالة الدفاع المدني الهادفة إلى تعزيز قدرة كافة شرائح المجتمع أثناء الحالات الطارئة والتدخل الأولي لمعالجة الحوادث .

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.