اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الانتخابات الرئاسية : نبيل القروي و قيس سعيد إلى الدور الثاني  
التاريخ : 12-09-2019
الوقـت   : 01:40pm 

مازن الفراجين يحيل نفسه للتقاعد

الشعب نيوز -

 وافق أمين عمان  الدكتور يوسف الشواربة على استقالة مدير العلاقات العامة والإعلام في الامانة مازن الفراجين.

وجاء في كتاب الشواربة لفراجين، "أعلمك بالموافقة على التقاعد بناء على طلبك اعتبارا من 14/9/2019".

وكتب فراجين عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

"الحمدلله من قبل ومن بعد ، سنة الحياة الوظيفية، ونهاية المطاف بالإحالة على التقاعد بناء على طلبي، كل الشكر والتقدير لكافة الأخوة الزملاء الذين تشرفت بالعمل معهم سواء في المركز الإعلامي أو مؤسستي الحبيبة أمانة عمان: أمينا ونائبا ومدير مدينة والزملاء على إختلاف مواقعهم، ولكافة الزملاء والزميلات في مختلف وسائل الإعلام الذين تشرفت بالتعامل والتواصل معهم وخدمتهم على أكمل وجه ما إستطعت ولم نألوا جُهدا في ذلك، كل المحبة والتقدير والإحترام ،،، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ الأردن وطننا الغالي قيادة وشعبا وأن يديمه واحة أمن وأمان وإستقرار على مدى الزمان،،، والله ولي التوفيق".

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.