اتفاقية تعاون أكاديمية ما بين المديرية العامة للدفاع المدني والجامعتين الأردنية والبلقاء التطبيقية   المديرية العامة للدفاع المدني تطلق خدمة (تطبيق عونك) .. فيديو   مدارس النظم الحديثة تكرم أوائل الثانوية العامة من طالبات الفوج الرابع عشر   بالفيديو والصور.. رحلة الملكية الى نيويورك كادت تنتهي بكارثة.. والطائرة تفرغ وقودها بالجو وتصطدم بالارض!   التعليم العالي تحدد موعد السماح للطلاب بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى .. تفاصيل   مجرمون وبلطجية! فارس الحباشنة   الذنيبات :الحديث عن الالتزام بعلاوة عام 2014 غير صحيح   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر .. صور   أزمة معلمي الأردن.. لا بوادر لانفراجة قريبة   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"  
التاريخ : 12-09-2019
الوقـت   : 01:42pm 

بالاسماء .. تصنيف الجامعات .. العلوم والتكنولوجيا الاولى أردنيا والبلقاء بالمرتبة الثانية والاردنية بالمرتبة الثالثة

الشعب نيوز -

حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الاول محليا والخامس عربيا بين الجامعات وفقا لتصنيف تايمز العالمي لعام 2019-2020.

وبحسب التصنيف حصلت الجامعة على ترتيب 51 بين جامعات قارة آسيا، و351 - 400 عالميا.

وكانت جامعة البلقاء التطبيقية في المرتبة الثانية بين جامعات المملكة بعد العلوم والتكنولوجيا، وبتصنيف 22 عربيا و200 على قارة آسيا، فيما حصلت على ترتيب 801 - 1000 عالميا.

وفي المركز الثالث محليا حلت الجامعة الأردنية وبترتيب 28 عربيا، و238 على قارة آسيا، فيما حصلت على ترتيب 801 -1000 عالميا.

وبحسب التصنيف العالمي حلت الجامعة الهاشمية في الترتيب الرابع بين الجامعات الأردنية، و41 عربيا و364 بين جامعات آسيا، اما عالميا حصلت على ترتيب +1000.

وفي المركز الخامس محليا حلت جامعة اليرموك وبترتيب 61 عربيا، و521 على مستوى جامعات قارة آسيا، فيما حصلت على ترتيب +1000 عالميا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.